اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي S9 بلس يظهر في صور مسربة واضحة جدا

كلنا نعلم أن سامسونج ستقوم بالكشف قريبا عن هاتف جالاكسي S9 وإلى جانبه النسخة الأكبر جالاكسي S9 بلس، هذا الأخير معنا اليوم تسريبات تخصه، وبالضبط صور واضحة للجهاز.

هاتف Galaxy S9 Plus يظهر في صور مسربة واضحة جدا
هاتف Galaxy S9 Plus يظهر في صور مسربة واضحة جدا

إن كنت من محبي هواتف سامسونج وأعجبك سابقا هاتف جالاكسي S8، فإن سامسونج وكما تعلم ستقوم بالكشف عن الجيل الجديد منه وهو جالاكسي S9، والذي سيكون بنفس التصميم لكن بمزايا تقنية أفضل.

بالنسبة للتصميم، فإن الهاتف سيكون مبدئيا بنفس تصميم الجيل السابق، شاشة كبيرة بنسبة أبعاد 18:9، باقي التفاصيل كما هي، سوى أن النسخة الكبية من الهاتف ستأتي بكاميرا خلفية مزدوجة كما تؤكد الصورة التالية:

بعيدا عن الكاميرا الخلفية المزدوجة، هاتف جالاكسي S9 بلس يحافظ على نفس تموضع حساس البصمات، طبعا هذا ما جعل الكثير من الانتقادات توجه لشركة سامسونج، لأن المستخدمين قد يلمسون الكاميرا عند محاولة استخدام حساس البصمات لفتح الهاتف.

أيضا من المتوقع ان اعتماد سامسونج على عدسة كاميرا مزدوجة، سيضمن إمكانية الحصول على دقة صور أفضل، حيث قد يدعم الهاتف المزيد من التقنيات المميزة إضافة إلى ما سبق وقامت سامسونج بتوفيره.

بالنسبة لموعد الكشف عن الهاتف سيكون في نهاية شهر فبراير، حيث تبقى شهر على ذلك، وهذا ضمن معرض MWC لهذا العام، تبقى المواصفات التقنية المتوقعة للهاتف كالتالي:

  • شاشة Infinity Display مقاس 5.8 إنش، بدقة QHD
  • معالج Snapdragon 845 ونسخة بمعالج سامسونج الجديد
  • رام سعة 6 ونسخة أخرى سعة 8 غيغابايت
  • السعة  التخزينية: 64 – 128-256 غيغابايت
  • كاميرا خلفية بدقة
  • كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابيكسل.
  • بطارية سعة 3200 ميلي أمبير

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى