تطبيقات واخبار عامة

اشترك في دورة تعليم لغة البرمجة SWIFT 4 – خصم 20٪ في انتظار مستخدمينا !

الآلاف من الوظائف التقليدية خلال الفترة القادمة ستنقرض، لن يبق لها وجود، أما وظيفة العصر وهي البرمجة، فستكون الأكثر تواجدا، وخلال سنوات الحالية والقادمة ستكون الوظيفة الوحيدة الأكثر دخلا والأكثر طلبا، وكثيرون يعرفون هذا الأمر لكن يبحثون عن وسائل لتعلم البرمجة، اليوم سنرشدكم إلى إحدى أفضل دورات تعليمية البرمجة، وبالضبط لغة البرمجة الجديدة من آبل سويفت 4، والتفاصيل في مقال اليوم.

اشترك في دورة تعليم لغة البرمجة SWIFT 4 - خصم 20٪ في انتظار لمستخدمينا
اشترك في دورة تعليم لغة البرمجة SWIFT 4 – خصم 20٪ في انتظار لمستخدمينا

هذا ما ستسمعه خلال السنوات القادمة: البرمجة، البرمجة، ثم البرمجة، وبخاصة تطبيقات الهواتف الذكية، حيث أنها من أكثر مصادر الدخل المتوفرة حاليا، وخلال سنوات قادمة أيضا تزداد أهميتها دوريا، وكما أخبرناك سابقا؛ ألا تقلق، فمعنا اليوم دورة مهمة تتيح لك تعلم لغة البرمجة الخاصة بآبل، وهي SWIFT 4 !

هل أنت قلق بخصوص طرق الدفع وكذلك أسعار الدورة ؟ لا تقلق، سيكون معنا اليوم خصم مميز يمكنك الاستفادة منه، فضلا عن طرق دفع مناسبة لك، والتفاصيل كالتالي:

الدفع بعد الاتفاق:

لن تقوم بدفع قيمة الدورة حتى تطالع تفاصيلها، وفي حال ناسبتك تستطيع تقديم الطلب لتحصل على الفاتورة التي تدفع من خلالها، كل ذلك من خلال: الاشتراك في هذا الرابط.

انتظر، خصم بقيمة 20٪ لمتابعي موقع اخبار التطبيقات:

يمكنك الآن الحصول على خصم بقيمة 20٪، هدية لمتابعي اخبار التطبيقات، وهذا باستخدام القسيمة: arabapps، حيث يكفي أن تقوم بعد تقديم الطلب للأستاذ المدرب -أسامة-، تقديم القسيمة السابقة ليتم تفعيل الخصم المذكور.

محتوى الدورة وماذا ستتعلم فيها ؟

هذه الدورة تحوي 3 مستويات، كل مستوى يستمر لمدة شهر تدريب وتعليم، وبطبيعة الحال يمكنك الاشتراك في كل مستوى على حدى، وفق التفاصيل التالية:

المستوى الأول – تعلم Swift 4 وXcode 9

في هذا المستوى تتعلم كيف تتعامل مع البرمجة بلغة وبيئة Swift 4 و Xcode 9، لانشاء تطبيقات متميزة، وتتعلم الواجهة والأساسيات، وتتقدم أكثر وأكثر إلى أن تصل إلى تعلم كيف تجعل التطبيق يعمل على جميع الأجهزة بفعالية عالية.

فضلا عن تعليم كيفية إنشاء قائمة جانبية مع انيمشين احترافي، وإنشاء العديد من الخصائص المميزة مثل عمل عناصر خاصة وغيرها الكثير.

المستوى الثاني – تعلم APIs وServices

في هذا المستوى تتعلم كيفية استخدام خدمات من شركات كبيرة، لإنشاء تطبيقات متميزة مثل إرسال إشعارات عن بعد عن طريق سيرفر ممتاز، وكيفية استخدام APIs.
وأيضا كيفية التعامل مع التاريخ والوقت وإنشاء تطبيقات تعتمد على الخرائط وغيرها الكثير من أمور الصوت والفيديو تتعلمها في هذا المستوى لانشاء تطبيقات احترافية.

المستوى الثالث – تعلم Firebase

ستتعلم كل شيء عن الفير بيس وقواعد بياناته، وكيفية انشاء مشروع متكامل، يعتمد كليا على الفير بيس وربطه بأفضل الطرق، مع وضع أعلى حماية ممكنة للتطبيق من داخل قاعدة بيانات الفير بيس، واستخدام التخزين لرفع الصور والملفات الى الفير بيس وجلبها منه، لتتعلم إنشاء تطبيق مشابه لتطبيق حراج من الصفر.

 ماذا تحتاج لتسجل وتشارك في هذه الدورة؟

ستكون بحاجة إلى حاسوب بنظام الماك (حواسيب آبل)، حتى وإن لم يكن لديك واحد، يمكنك تنزيل نظام الماك على الوندوز من خلال برامج مخصصة لذلك.

يمكنك تنزيل الدروس وحفظها على جهازك ومطالعتها بحسب وقتك، وأي استفسار يواجهك، يمكنك التواصل مع الأستاذ المدرب أسامة لتوجيهك وحل أي مشكلة.

في حال واجهتني مشكلة – كيف أقوم بحلها ؟

سيتابع معك الأستاذ أسامة جميع مراحل تدريبك، في حال واجهتك أي مشكلة صعب عليك حلها، سيقوم الأستاذ وبعد تواصلك معه بمساعدتك وتدريبك على حلها من خلال الدخول على حاسوبك من خلال برنامج تيم فيور، بما يضمن لك تعلم طرق أكثر في معالجة المشاكل التي تواجهك في البرمجة.

لا يزال لديك استفسارات ؟

يمكنك التواصل مع الأستاذ أسامة من خلال الإيميل: [email protected]

وحساب التويتر : https://twitter.com/osama_go_?lang=en

للتذكير، رابط الاشتراك في الدورة: https://www.smartangle.net/course

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

  1. بصراحة لست قلق من الدورة وتكالفها، ولكن احتراف تطبيقات ايفون يحتاج الى جهاز ماك، وارخص واحد لا يقل عن ١٠٠٠ دولار! هذا هو الصعب بالنسبة الي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى