اخبار الأندرويد

هاتف Vivo Xplay 7 أول جهاز مع رام 10 جيجا وشاشة 4K !

هل تريد الحصول على هاتف ثوري ؟ شركة فيفو تقول لك تعال عندنا، فنحن رواد عالم الهواتف الذكية، وها هي التسريبات تتحدث عن هاتف مميز جدا.

هاتف Vivo Xplay 7 أول جهاز مع رام 10 جيجا وشاشة 4K !
هاتف Vivo Xplay 7 أول جهاز مع رام 10 جيجا وشاشة 4K !

بحسب التسريبات فإن الشركة تعمل على هاتف جديد يحمل اسم Vivo Xplay 7، هذا الجهاز سيحمل مزايا ثوريا فعلا، حيث سيكون أول هاتف ذكي يأتي مع رام سعة 10 جيجا، هذا يضمن حتما للجهاز أداء عاليا جدا.

أكثر من ذلك، الهاتف سيحمل شاشة تدعم دقة 4K، وبهذا سيكون أحد أفضل الهواتف من حيث الشاشة، بل وأكثر من كل ذلك، سيتم تضمين ميزة التعرف على البصمة المدمجة في الشاشة، ولزيادة الأمان، سيتم تدعيم هذا الهاتف بميزة التعرف على الوجه Face Unlock 2.0، وبهذا سيحمل كل المزايا التقنية التي يبحث عنها المستخدمون.

فضلا عن رام 10 جيجا، الهاتف Vivo Xplay 7 سيحمل سعة تخزينية 256 أو 512 جيجا، فضلا عن معالج كوالكم Snapdragon 845، فماذا تركت شركة فيفو للمنافسين ؟ بقي أن نتعرف عن الجهاز بشكل رسمي عن قريب ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى