اخبار الأندرويد

مؤتمر Asus للكشف عن هاتف Zenfone 5 بتاريخ 27 فبراير

Asus من الشركات العملاقة، وسنويا تتطور في عالم الهواتف حيث لديها سلسلتها Zenfone، وها هي ذي تقرر المشاركة في أهم حدث تقني خلال نهاية الشهر الحالي، حيث تستعد للكشف عن هاتفها الجديد.

مؤتمر Asus للكشف عن هاتف Zenfone 5 بتاريخ 27 فبراير
مؤتمر Asus للكشف عن هاتف Zenfone 5 بتاريخ 27 فبراير

ضمن حديث MWC هذا العام، وبالضبط بتاريخ 27 فبراير، ستقوم شركة أسوس بالمشاركة في هذا المعرض من أجل الكشف عن هاتفها Zenfone 5، وكام توضح الصورة القادمة، فإن هذا الهاتف سيتم تصنيعه بالتعاون مع شركة كوالكم، أو على أقل تقدير سيحوي أحدث معالجات الشركة، سواء ضمن الفئة العليا أو المتوسطة.

كما هو معروف، شركة أسوس تعتمد عدة نسخ من نفس السلسلة، بعضها ضمن الفئة العليا، فبالتالي ستحمل معالج كوالكم Snapdragon 845 المعلن عنه مؤخرا، بالإضافة إلى نسخ متوسطة بمعالجات أقل مثل Snapdragon 636 وغيره.

الفئة الخفيفة أو الضعيفة من الجهاز ستحمل اسم Zenfone 5 Lite، في حين النسخة الأكبر ستحمل اسم Zenfone 5 Max، طبعا والنسخة الرئيسية Zenfone 5، وللأسف لا تفاصيل حول التصميم، لكن نتوقع أن هذه الأجهزة ستحمل شاشة كاملة بنسبة أبعاد 18:9، على أن يكون التصميم بنفس روح تصميم Asus في سابق أجهزتها.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق