تطبيقات واخبار عامة

كيف تقوم بشراء هاتف ذكي بأرخص الأسعار الممكنة !

حاليا ونحن على مقربة من عام 2020، تزداد الهواتف الذكية تطورا، ومعها سعرها، الذي أصبح مرتفعا، مع ذلك، فإن هناك دوما طرقا خاصة قد لا يعرفها الكثيرون من أجل الحصول على هواتف ذكية مميزة بأسعار مناسبة، واليوم سنذكرها لكم بخطوات بسيطة.

كيف تقوم بشراء هاتف ذكي بأرخص الأسعار الممكنة !
كيف تقوم بشراء هاتف ذكي بأرخص الأسعار الممكنة !

النقطة الأولى: السعر أولا … قم بتحديد ميزانتيك !

طبعا، هذه أول نقطة يجب الحرص عليها قبل التخطيط لشراء هاتف، فلا يجب عليك أن تقوم مباشرة بالبحث عن هاتف معين، ثم دفع ثمنه، حيث تبقى الطريقة الأفضل والأكثر ذكاء في إدارة مصاريفك؛ هو تحديد الميزانية التي ترغب بدفعها من أجل الحصول على هاتف ذكي.

فلست مضطرا لشراء هاتف بسعر 600 $ أو حتى 1000 $، في حين ستقوم باستخدامه مثل هاتف بسعر 200 أو 150$ أو أقل من ذلك، لذلك احرص على شراء ما يناسبك، ففي النهاية الهاتف وسيلة تقنية للاستفادة منه.

من جهة أخرى، لا يعني دوما أن هاتف غالي = هاتف متطور، بل يمكنك حاليا الحصول على أيفون جيد بسعر أقل من 400$ مثل الأيفون SE، أو يمكنك الحصول على هاتف أندرويد بمزايا رائعة بسعر أقل من 300$.

النقطة الثانية: قم بتحديد الهاتف المناسب لك وقارن بين الأجهزة !

حاليا يوجد الكثير من الخيارات المتاحة التي يمكنك الحصول عليها، حيث وصل سوق الهواتف الذكية إلى التشبع، لكن في النهاية وللأسف ارتفعت أسعار الهواتف الرائدة ذات المواصفات العالية، لكن مهما كان صنف الهاتف الذي ترغب بالحصول عليه، أو مهما كانت ميزانتيك، فإن دوما هناك خيارات متاحة.

أما من حيث المقارنة بين الهواتف الذكية، يمكنك القيام بذلك من خلال العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة، ويعتبر هذا الموقع أفضلها: https://www.gsmarena.com/compare.php3

كل ما عليك هو تحديد الهواتف التي ترغب بالمقارنة بينها بكتابة اسمها، ليعطيك الموقع المواصفات التقنية الخاصة بها، حيث قد تحصل على هاتف بمزايا تقنية عالية بسعر أفضل من هاتف آخر بسعر مرتفع لكن بمزايا تقنية أقل من الأول.

النقطة الثالثة: لا تشتر مباشرة من أول محل يقابلك !

بطبيعة الحال، فإن المحلات المتخصصة بعرض الهواتف الذكية وبيعها، ليست كلها تقدم نفس الأسعار، كثير منها يقدم أسعار مبالغ فيها، وحتى تكون مستخدما واعيا، عليك عدم الشراء مباشرة.

وبطبيعة الحال عليك القيام بالأمر الذي يعرفه الجميع، وهو تفقد جميع المحلات المتخصصة لمعرفة أسعار الهاتف الذي ترغب بالحصول عليه، وبأقل سعر ممكن مقارنة بباقي العروض.

موضوع ذو صلة: نصائح: كيف تشتري أفضل هاتف مناسب لك !

النقطة الرابعة: الشراء من الانترنت يتيح لك عروضا أكثر !

كثير من الناس قد يغفل عن هذه النقطة، حيث يفضل شراء الهاتف من المحلات داخل بلده، لكن متاجر الانترنت حول العالم قد توفر عروضا أفضل باعتبار صرف العملة، وحتى من حيث العروض.

  • تستطيع الحصول على هواتف مميزة غير متوفرة في بلدك.
  • تستطيع شراء هواتف بأسعار أرخص مما هو معروض في بلدك.
  • الكثير من العروض متاحة.

طبعا، كل ما عليك هو أن تكون ذو خبرة للشراء من الانترنت وطريقة دفع مناسبة، وأن قوانين الجمركة في بلدك لا تمنع شراء الهواتف الذكية ولا تجمركها، ثم التأكد من أن الهاتف المطلوب الحصول عليه يدعم شبكات بلادك من خلال هذا الشرح: قبل شراء أي هاتف: طريقة التأكد من أنه سيعمل في دولتك

بعد ذلك تستطيع تصفح مختلف المتاجر عبر الانترنت، والاستماع بالحصول على أفضل هاتف ذكي بأفضل العروض، وستجد أنك قد تدفع نصف ثمن الهاتف الذي كنت ستدفع ثمنه هنا في بلدك.

تغيير هاتفك بشكل دوري يضمن لك الحصول على الأفضل !

يمكنك الاستفادة من هذه النصيحة المميزة، حيث يمكنك بيع هاتفك الذكي وشراء أحدث الهواتف بشكل سنوي أو نصف سنوي، وهذا يضمن لك الحصول على أفضل الهواتف بأحدث التقنيات، مع عدم خسارة الكثير من المال من أجل ذلك.

بالنسبة لك:

هل تقوم بشراء هواتفك من الانترنت ؟ ما هي طريقتك للحصول على هاتف رخيص ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق