اخبار الأندرويد

صورة حقيقة لهاتف Meizu 15 Plus مع شاشة كاملة

ضمن هذا الشهر أو بعده، نتوقع أن تقوم شركة Meizu بالكشف عن جديد هواتفها، ومن خلال اعتماد تصميم جديد وروح متجددة في ضبط التفاصيل، فإننا اليوم سنتعرف على خطة الشركة من أجل ذلك.

صورة حقيقة لهاتف Meizu 15 Plus مع شاشة كاملة
صورة حقيقة لهاتف Meizu 15 Plus مع شاشة كاملة

كما سبق وأخبرناكم في نهاية العام الماضي، وفي الأيام الماضية، فإن شركة Meizu تنوي الاحتفال بعيد ميلادها من خلال الكشف عن جهازين جديدين، تظهر من خلالهما قدراتها التقنية، حيث وفي التسريبات السابقة اتضح لنا تصميم هاتف Meizu 15، لكن اليوم معنا صورة حقيقية للنسخة الأكبر ونقصد Meizu 15 Plus.

الصورة السابقة فعلا تؤكد ما تم تسريبه سابقا، فهاتف Meizu 15 Plus مثل النسخة الأصغر، سيحمل شاشة كاملة، ونقصد أنها ذات نسبة أبعاد 18:9، والشاشة فعليا تغطي نسبة كبيرة من الواجهة، ما عدا الجزء العلوي الذي يحوي السماعات بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية والمستشعرات الأخرى.

صورة حقيقة لهاتف Meizu 15 Plus مع شاشة كاملة
صورة حقيقة لهاتف Meizu 15 Plus مع شاشة كاملة

الجهة الخلفية لهاتف Meizu 15 Plus ستضم كاميرا خلفية مزدوجة، بالإضافة إلى الفلاش الذي يحمل 10 أضواء LED على شكل حلقة دائرية كالخاتم، وبنفس التصميم السابق بالنسبة للهوائيات، لكن ماذا بخصوص مستشعر البصمات ؟

بحسب التسريبات؛ فإنه سيكون على الجانب الأيمن للجهاز، وهي الموضع الوحيد الذي كما يبدو يناسب روح تصميم الشركة، فلم ترد أن تقلد باقي الشركات التي تعتمد مستشعر البصمات في الجهة الخلفية على شكل حلقة، بالإضافة إلى أن مكانه أخذه الفلاش الدائري.

من جهة أخرى، فإننا نلاحظ في الصورة أن صاحب الجهاز اعتمد إحدى خلفيات الأيفون، ولا نعلم هل هي خلفية معتمدة رسميا من الشركة أم لا، لكن الموعد سيكون قريبا خلال معرض MWC لنتعرف على التفاصيل الرسمية للجهاز ونسخته الأصغر !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق