تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة مفيدة عملية ومطلوبة بكثرة من الجميع فلا تفوتوها !

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود،  فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق Youtube Go للتحميل من يوتيوب أصبح متوفراً للجميع!تطبيق Youtube Go للتحميل من يوتيوب أصبح متوفراً للجميع!
تطبيق Youtube Go للتحميل من يوتيوب أصبح متوفراً للجميع!

1. تطبيق Youtube Go متوفر للجميع على الأندرويد

إن كنت تريد مشاهدة مقاطع الفيديو الموجودة على يوتوب دون اتصال انترنت، فإن جوجل وبشكل رسمي وبعد فترة من محدودة توفره، ها هي ذي توفر للجميع تطبيق Youtube Go الذي يتيح لك تنزيل وحفظ مقاطع الفيديو بأي دقة تريد.

المطور: Google

السعر : مجاني


تطبيق Blue Mail لإدارة بريدك الالكتروني باحترافية
تطبيق Blue Mail لإدارة بريدك الالكتروني باحترافية

2. تطبيق imo للمحادثات والدردشات الصوتية والمرئية

إن كنت منزعجا من التطبيق الرسمي للبريد في جهازك، نعرفك اليوم على هذا التطبيق الاحترافي، تصميم بسيط، سهل الاستخدام، يدعم عدة منصات بريد الكتروني، مع واجهة رائعة وسلسلة.

المطور: Blue Mail Inc

السعر : مجانا 


تطبيق مفيد جدا: TestM لفحص الهواتف قبل الشراء والبيع !
تطبيق مفيد جدا: TestM لفحص الهواتف قبل الشراء والبيع !

3- تطبيق مفيد جدا: TestM لفحص الهواتف قبل الشراء والبيع !

مع هذا التطبيق الثوري المميز، يمكنك ضمان شراء هاتف مستعمل خالي من المشاكل، يكفي أن يقوم البائع باستخدام التطبيق من أجل فحص الجهاز والتأكد من أنه خالي من أي مشاكل محتملة، ونفس الأمر في حال أردت بيع الجهاز، بما يضمن لك الشفافية، مع تقديم تقرير مفصل، والوصول إلى أقرب مراكز الصيانة المعتمدة.

المطور: TestM

السعر : مجانا 


تطبيق Imgur للحصول على مكتبة كبيرة من الصور المنوعة
تطبيق Imgur للحصول على مكتبة كبيرة من الصور المنوعة

4. تطبيق Imgur للحصول على مكتبة كبيرة من الصور المنوعة

من أكبر مصادر الصور في العالم، متخصص في عرض الصور الأفضل حول العالم، يمكنك إيجاد ما يناسب ذوقك بحسب التصنيفات وبأحدث وأفضل الصور.

المطور: Imgur

السعر : مجانا


دردشاتي
دردشاتي

5. تطبيق دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق للدردشة والتعارف بميزات هائلة وتحديثات رائعة، يتميز عن غيره بكم هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتشات، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين .

المطور: Zain

السعر : مجانا


تطبيق TickTick لإدارة مهامك وأعمالك بكل تنظيم
تطبيق TickTick لإدارة مهامك وأعمالك بكل تنظيم

6. تطبيق TickTick لإدارة مهامك وأعمالك بكل تنظيم

أعمالك خلال اليوم كثيرة ؟ هذا التطبيق يساعدك على تنظيمها، معرفة ماذا ستفعل خلال يومك، التذكير بالأعمال وتنظيمها بشكل ذكي ورائع، وداعا للفوضى

المطور: Appest Inc

السعر : مجانا 


تطبيق ProtonVPN لحماية اتصالاتك وفك الحجب عن المواقع
تطبيق ProtonVPN لحماية اتصالاتك وفك الحجب عن المواقع

7. تطبيق ProtonVPN لحماية اتصالاتك وفك الحجب عن المواقع

تريد حماية أكثر وخاصة أثناء استخدام شبكات واي فاي عامة ؟ أو هل تريد فك الحجب عن بعض المواقع المحجوبة في بلدك ؟ هذا التطبيق يوفر لك خدمة VPN سريعة وآمنة، يمكنك الاعتماد عليه.

المطور: ProtonVPN AG

السعر : مجانا 


تطبيق Celestine Mars explorer مهمات على كوكب المريخ
تطبيق Celestine Mars explorer مهمات على كوكب المريخ

8. تطبيق Celestine Mars explorer مهمات على كوكب المريخ

كثر الحديث خلال السنوات الأخيرة حول كوكب المريخ، اليوم ومن خلاله هذه اللعبة يمكنك عيش تجربة غزو واستكشاف المريخ، وخوض العديد من المهام على سطحه.

المطور: Mounik interactive

السعر : مجانا


لعبة Prizefighters الملاكبة البكسلية بتصميم كلاسيكي
لعبة Prizefighters الملاكبة البكسلية بتصميم كلاسيكي

9. لعبة Prizefighters الملاكبة البكسلية بتصميم كلاسيكي

إن كنت تشتاق إلى الألعاب البكسلية، فإن هذه اللعبة ستجعلك تعيش تلك الأجواء، بتصميم بكسلي، يمكنك خوض العديد من جولات الملاكمة الممتعة.

المطور: Koality Game

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى