اخبار الأندرويد

تسريبات – المواصفات الكاملة لهواتف سامسونج جالكسي إس 9 المرتقبة!

قبل أيام صرحت سامسونج رسمياً عن عزمها الإعلان عن هواتف Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus نهاية شهر فبراير خلال فعاليات مؤتمر MWC 2018. و بالرغم من التسريبات السابقة إلا أننا اليوم لدينا تسريب في غاية الأهمية لعلبة الشراء الخاصة بهاتف Galaxy S9 و مرفق بها المواصفات الكاملة.

تسريبات - المواصفات الكاملة لهواتف سامسونج جالكسي إس 9 المرتقبة!
تسريبات – المواصفات الكاملة لهواتف سامسونج جالكسي إس 9 المرتقبة!

بحسب التسريب، فإن هاتف Galaxy S9 سيأتي بشاشة ذات قياس 5.8 إنش بدقة Quad HD من النوع Super AMOLED، و ميزة مقاومة الماء و الأتربة بمعيار IP68 و ماسح لقزحية العين Iris Scanner و تقنية الشحن اللاسلكي، و كل هذه أشياء مهمة اعتدنا عليها.

التطوير الأكبر هو المتعلق بالكاميرا، حيث سيحمل هاتف Galaxy S9 (وكذلك S9 Plus) كاميرا خلفية فائقة السرعة بدقة 12 ميجابكسل بتقنية Dual Pixel و تقنية التثبيت البصري OIS مع إمكانية تغيير فتحة العدسة بشكل ميكانيكي حيث يمكن ضبطها بقياس F/1.5 للإضاءة المنخفضة و F/2.4 للإضاءة الجيدة أثناء النهار.

تسريبات - المواصفات الكاملة لهواتف سامسونج جالكسي إس 9 المرتقبة!
تسريبات – المواصفات الكاملة لهواتف سامسونج جالكسي إس 9 المرتقبة!

أيضاً من المزايا الهامة الذي سيتم تضمينها في كاميرا Galaxy S9 هي تصوير الفيديو بطيء الحركة بسرعة تصل إلى 1000 إطار في الثانية مثل هاتف Sony Xperia XZ Premium لجعلها احترافية و سينمائية. الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 8 ميجابكسل بتقنية التبيث التلقائي.

أيضاً ستأتي هواتف Galaxy S9 بسماعات ستريو و سماعات رأس من صناعة AKG، و سعة تخزين 64 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت، ربما يأتي هاتف Galasy S9 Plus بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و سعة تخزين أكبر.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

  1. ما اتوقع رامات الهاتف تكون 4 جيغا .. انا اساسا اقلعت عن شراء اي شيء من سامسونج من بعد شرائي للS8 plus.. الصراحة الايفون من يوم يومو كان يخدمني اما سامسونج اثبتت انها فاشلة في مجال نظام الهواتف و بطيئة للغاية.. انو معقول s8 موديل اخر سنة التاتش تبعو اوقات مابيعود يشتغل نهائياً لبعد ما يجي على بالو يشتغل !! وقت اخدتو للشركة قالولي الكفالة تركية و في اوربا ما نستقبل كفالات من خارج اوربا..علماً انو الكفالة في اوربا تختلف كثيرا عن الدول الاسلامية(يعني اي عطل بيصير لجهازك في اوربا فيك تستبدله فورا على عكس الدول الاسلامية بينصبوا عليك وبطالبوك تدفع مصاري) .. انو شوفو لوين الوساخة يلي وصلتلها سامسونج .. لو شركة ابل وتروح لعند أي فرع بالعالم تابع الها يستقبلك و كأنك في بلدك.. أنصحكم لا تتورطو وتشتروا شيء من سامسونج خصوصا محبين السفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى