اخبار الأندرويد

تسريبات – سامسونج سوف تجلب بعض مزايا آيفون X في هواتف جالكسي إس 9 !

أقل من شهر يفصلنا عن إعلان سامسونج عن هواتف Galaxy S9 و S9 Plus المنتظر في 25 فبراير المقبل. آخر التسريبات بخصوص الهاتفين تفيد بأن سامسونج قد “تستعير” بعض المزايا المهمة في هاتف آيفون X من آبل!

تسريبات - سامسونج سوف تجلب بعض مزايا آيفون X في هواتف جالكسي إس 9 !
تسريبات – سامسونج سوف تجلب بعض مزايا آيفون X في هواتف جالكسي إس 9 !

بحسب موقع SamCentral المختص بأخبار الشركة الكورية، فإن سامسونج تنوي تضمين تقنية التعرف على الوجه كتقنية Face ID الموجودة في آيفون X ، بالإضافة أيضاً إلى تقليد ميزة Animoji في آيفون X عبر خاصية مشابهة تسمى 3D Stickers.

جدير بالذكر أن سامسونج لديها بالفعل تقنية التعرف على الوجه منذ العام الماضي، لكن جدير بالذكر أن الخاصية الجديدة سوف تسمى Intelligent Scan و هي تستخدم مستشعر التعرف على القزحية Iris Scan بجانب مسح الوجه عبر الكاميرا الأمامية معاً في آن واحد لتسريع عملية التعرف على الوجه و جعلها أكثر دقة و أماناً، كما أنها سوف تعمل في الإضاءة و الظلام و لا حاجة إلى تشغيل الشاشة أو التعامل معه بأي طريقة للفتح، فقط بوضعه أمام وجهك لتقوم خاصية Intelligent Scan بالمهمة كما هو الحال في تفينة Face ID في آيفون X.

أما بخصوص ميزة 3D stickers فهي عبارة عن تطوير لميزة الملصقات في تطبيق الكاميرا الموجودة منذ العام الماضي أيضاً و التي كانت تعمل عبر تحديد وجه المستخدم و وضع ملصقات متحركة ثنائية الأبعاد عليه مثل سناب شات أو فلترات الوجه في إنستاغرام. الجديد الذي ربما نراه هذا العام مع ميزة 3D stickers أن هذه الملصقات المتحركة سوف تكون ثلاثية الأبعاد بفضل الكاميرا و المستشعرات الأمامية على غرار ما فعلته آبل مع تقنية Animoji.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

  1. في الواقع أبل من استعار هذه الميزات من سامسونج مع اضافة قليل من التطوير عليها .. هناك أسبقيه و ابداع في الابتكار من سامسونج وأبل لا تقبل أن تكون في المؤخره فكان لابد منها أن تمشي على خطا سامسوج .. وشكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى