اخبار الأندرويد

رسمياً – هاتف OnePlus 6 المنتظر سوف يتم الإعلان عنه في يونيو المقبل!

صرح السيد Pete Lau الرئيس التنفيذي لـ “ون بلس” أن الشركة سوف تقوم بالإعلان عن هاتفها الرائد المنتظر OnePlus 6 في يونيو المقبل، و ذلك في لقاء صحفي أجراه مع موقع CNET الإخباري المهتم بالشأن التقني.

رسمياً - هاتف OnePlus 6 المنتظر سوف يتم الإعلان عنه في يونيو المقبل!
رسمياً – هاتف OnePlus 6 المنتظر سوف يتم الإعلان عنه في يونيو المقبل!

و شدد رئيس الشركة على أن هاتف OnePlus 6 سوف يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 845 و أنه لا خيار أمام الشركة سوى استخدام هذا المعالج الجديد بالتحديد، و هو أمر مفرح لمحبي اقتناء هواتف الشركة الصينية ون بلس.

أما عند سؤاله إذا ما كانت ون بلس تنوي الكشف عن هاتف آخر ثانٍ خلال 2018 فأجاب أنه غير متأكد من ذلك بالرغم أن هذا ما فعتله OnePlus خلال العامين الماضيين. أيضاً أضاف إلى أن ون بلس منفتحة على الدخول في الأسواق الأمريكية إذا توفرت فرص مناسبة للتعاون مع شركات الاتصالات الأمريكية لتوفير منتاجاتها هناك.

و في تصريحات أخرى لا يمكن إغفالها تٌنسب للمدير العام للشركة و أحد مؤسسيها السيد Carl Pei الذي أكد أن ميزة التعرف على الوجه Face Unlock سوف يتم توفيرها لهاتفي OnePlus 3 و OnePlus 3T خلال التحديث القادم.

جدير بالذكر أن ميزة Face Unlock ضمنتها ون بلس أولاً لهاتف OnePlus 5T ثم أضافتها لهاتف OnePlus 5، و لا ترى الشركة أي مانع في توفيرها لباقي هواتفها إذ أنها ميزة برمجية يسهل إضافتها عبر تحديثات النظام.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى