اخبار الأندرويد

تقرير غريب – نوكيا تعمل على هاتف بخمسة كاميرات !

لا ينسى أحد هاتف Nokia 808 PureView الذي كشفت عنه نوكيا قبل 6 أعوام وقتها كان هاتفاً ثورياً بحق مع كاميرا بدقة 41 ميجابكسل، و يبدو أنها تخطط حالياً لإنتاج هاتف ثوري يحتوي على 5 كاميرات (أو عدسات) خلفية!

تقرير غريب - نوكيا تعمل على هاتف بخمسة كاميرات !
تقرير غريب – نوكيا تعمل على هاتف بخمسة كاميرات !

هذه الشائعات مصدرها موقع VTechgraphy الإخباري التقني الذي نقلها عن أحد المسئولين بداخل قسم البحث و التطوير في مصانع Foxconn حيث يتم العمل على هذا الهاتف الغريب بتعاون مشترك بين شركة HMD Global المالكة لنوكيا و مصانع Foxconn التقنية.

بحسب التقرير الإخباري أيضاً قإن Foxconn استطاعت بالفعل إنجاز هاتف بخمسة كاميرات و إدخاله في المرحلة التجريبية، و في حالة نجح الأمر سيدخل الهاتف طور الإنتاج و يتم الإعلان عنه بحلول نهاية العام الجاري.

يبدو أن هذا الهاتف سوف يحمل 7 فتحات خلفية في شكل دائري: خمسة منها عبارة عن كاميرات و اثنين عبارة عن فلاش LED. و لا توجد معلومات أخرى بخصوص نوع الكاميرات و لا عن الغرض منها، و يظل الأمر شائعة غريبة على الأيام تأكيدها أو نفيها!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق