اخبار الأندرويد

هواتف هواوي التي ستحصل على تحديث اندرويد 8 Oreo!

تعتبر هواوي واحدة من الشركات الأكثر انتشاراً في الوطن العربي بالنسبة للهواتف الذكية، و لا يكف مستخدمو هواتفها عن السؤال بخصوص توفر تحديث Android 8 Oreo و خاصة أن هواوي تأخرت كثيراً في توفيره.

هواتف هواوي التي ستحصل على تحديث Android 8 Oreo!
هواتف هواوي التي ستحصل على تحديث Android 8 Oreo!

هنا في هذا المقال نتتبع هواتف هواوي التي ستحصل على تحديث Android Oreo خلال الفترة المقبلة بحسب الأخبار و التصريحات الرسمية الصادرة عن هواوي. جدير بالذكر أن هواوي كانت قد قدمت لنا واجهة EMUI 8.0 في شهر أكتوبر الماضي، و هي واجهة مبنية على نظام Android 8 Oreo و متوفرة على سلسلة هواتف Huawei Mate 10 الجديدة.

واجهة EMUI 8.0 تحتوي على العديد من المزايا الجديدة كما رأينا في هواتف Huawei Mate 10 لكنها قد لا تتوفر جميعها عند توفير تحديث Android Oreo لباقي هواتف هواوي بسبب اختلافات الإمكانيات و المواصفات الفنية.

هواتف هواوي الأقرب للحصول على تحديث Android Oreo هي Huawei P10 و Huawei P10 Plus، فقد أطلقت هواوي نسخة التحديث التجريبية بالفعل للمستخدمين حول العالم، و ما عليك سوى الانتظار حتى إطلاق النسخة النهائية خلال الفترة المقبلة. أيضاً تم توفير التحديث لسلسلة Huawei Mate 9 في بعض الدول.

أيضاً كشفت هواوي عن هواتف Huawei Honor التي سيصلها التحديث لاحقاً هذا العام لتقطع الكثير من الشائعات و التكهنات، و هي تسعة هواتف هم:

  • Honor 7X
  • Honor 8
  • Honor V8
  • Honor Note 8
  • Honor 8 Lite
  • Honor 9
  • Honor 9 Lite
  • Honor 8 Pro/Honor V9
  • Honor View 10/Honor V10

بعض الهواتف السابقة متوفرة في الدول العربية بأسماء مختلفة مثل: Huawei GR5 2017 و Huawei GR3 2017 و Huawei P9 Lite (2017) لذا فهي أيضاً سيصلها التحديث مستقبلاً على الأرجح. أما بخصوص سلسلة هواتف Huawei P9 فلا توجد معلومات بخصوصها و إن كانت مرشحة بقوة لتلقي هذا التحديث في وقت ما بعد هواتف Huawei P10.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى