اخبار الأندرويد

هواوي: كاميرا هواتفنا ستصبح مثل الكاميرات الاحترافية!

يبدو أن عام 2018 سيكون عاماً شيقاً بالنسبة للهواتف الذكية و بالأخص على مستوى الكاميرا التي تتطور بوتيرة فائقة السرعة. و بالنسبة لهواوي يبدو أن هواتفها الذكية الرائدة ستأتي هذا العام بكاميرا ذات أداء عالٍ جداً بحسب تصريحات مسئولين في الشركة.

هواوي: كاميرا هواتفنا ستصبح مثل الكاميرات الاحترافية!
هواوي: كاميرا هواتفنا ستصبح مثل الكاميرات الاحترافية!

خلال فعاليات مؤتمر CES 2018 أجري موقع Android Authority الشهير مقابلة مع السيد Richard Yu أحد المدراء التنفيذين في هواوي و الذي صرح بأن هواوي تخطط لجلب تجربة الكاميرات الاحترافية DSLR إلى كاميرات هواتفها الذكية و بخاصة فيما يتعلق بالبعد البؤري و التركيز البصري و بالاستعانة أيضاً بتقنيات الذكاء الاصطناعي في معالجاتها.

جدير بالذكر أن تسريبات أخيرة أشارت إلى أن هواتف Huawei P11 هذا العام سوف تأتي بثلاثة كاميرات خلفية بدقة تصوير تصل إلى 40 ميجابكسل مع ميزة التكبير حتى 5 مرات، و هذا لاشك تطور كبير بالنسبة لكاميرا هاتف ذكي ، و تعيد إلى الأذهان مرة أخرى هواتف مثل Nokia Lumia 1020 الرائعة على مستوى التصوير الفوتوغرافي عبر الهاتف.

أيضاً تحدث السيد Richard Yu عن المشكلات التي تواجه هواوي في الدخول إلى الأسواق الأمريكية و الشراكات التي تسعها إليها بتوصيل منتجاتها إلى المستهلك الأمريكي. جدير بالذكر أن هواوي تحتل الآن المرتبة الثالثة بعد آبل و سامسونج في سوق الهواتف الذكية عالمياً، و لاشك أن السوق الأمريكي ذو أهمية بالغة لها.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى