اخبار الأندرويد

قريباً – إطلاق هواتف أندرويد رخيصة الثمن جداً بفضل نظام اندرويد Go !

بالتوازي مع الإعلان عن نظام Android Oreo العام الماضي، كشفت جوجل أيضاً عن نظام Android Go و هو نسخة خفيفة من النظام مخصصة للهواتف متواضعة المواصفات، و قد وعدت جوجل بإطلاق العديد من الهواتف رخيصة الثمن العاملة بهذا النظام بالتعاون مع العديد من الشركات الأخرى.

قريباً : إطلاق هواتف أندرويد رخيصة الثمن جداً بفضل نظام Android Go !
قريباً : إطلاق هواتف أندرويد رخيصة الثمن جداً بفضل نظام Android Go !

مشروع Android Go يبدو إعادة إحياء لمشروع Android One الذي أطلقته جوجل قبل سنوات لهذا الغرض، و هو توفير هواتف الأندرويد بأسعار زهيدة للمستخدمين مع الحرص على تزويدها بإصدارات حديثة من نظام الأندرويد و دعمها بالتحديثات اللازمة.

يبدأ إطلاق أولى الهواتف تحت مظلة مشروع Android Go ابتداءً من يناير 2018 الجاري، و ستكون الهند أولى حصولاً عليها نظراً لشراكة جوجل مع شركات صناعة الهواتف الذكية الهندية مثل Micromax و Intex و Lava و Karbonn و غيرهم فضلاً عن شركات أخرى مثل نوكيا.

أما بخصوص أسعار هواتف Android Go فآخر التقارير الصحفية تشير إلى أنها قد تبدأ من 30 دولار أمريكي مما يعد صفقة رائعة لذوي الدخول المحدودة و بخاصة في الدول النامية.

مواصفات هواتف Android Go لن تكون مبهرة لأنها ستكون مناسبة لأداء جميع المهام الأساسية بكفاءة عالية مع وجود نظام Android Go الخفيف و كذلك تطبيقاته المصممة بعناية لتستهلك أقل قدر ممكن من موارد الجهاز.

الذاكرة العشوائية في تلك الهواتف ستكون بحجم 1 جيجابايت مع سعة تخزين 8 جيجابايت على الأقل و معالجات من إنتاج Qualcomm و MediaTek.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق