اخبار الأندرويد

تسريب صورة HTC U12 مع شاشة كاملة أيضا

الهواتف التي تحمل شاشة كبيرة تشق طريقها لتكون أحد أهم التقنيات الحديثة خلال العام الجاري، شركة HTC تنضم للركب، وتنوي هذا العام توفير هاتف مميز، وتسريب اليوم يكشف عنه وهو HTC U12.

تسريب صورة HTC U12 مع شاشة كاملة أيضا
تسريب صورة HTC U12 مع شاشة كاملة أيضا

يأتي هذا الجهاز ليكون رسميا خليفة للهاتف السابق HTC U11، والذي نجحت من خلاله الشركة إلى درجة كبيرة، حيث حظي باهتمام كبير من طرف المستخدمين حول العالم، خاصة في آسيا وأوروبا، مع ذلك لم تحصل الشركة على المبيعات الجيدة التي تطمح لها، لكن استحواذ جوجل عليها جعلها ترتاح بشكل نهائي وتبدع دون خوف المشاكل المالية.

لهذا نحن ننتظر من الشركة أن تعلن هذا العام عن هاتفها HTC U12، وهو الذي ترونه في تسريبات صور اليوم، وكما يظهر، فإن أبرز مزاياه أنه سيأتي بشاشة كاملة بنسبة أبعاد 18:9، مما يعني حواف أقل بقليل مما كانت عليه الأجيال السابقة من هواتف الشركة أو هواتف غيرها من الشركات.

من المزايا الأخرى المتوقع أن يحصل عليها هاتف HTC U12 بالإضافة إلى الشاشة الكبيرة، الكاميرا الخلفية المزدوجة المحسنة، بالإضافة إلى الإطار المعدني الحساس للمس، دون نسيان اعتماد الشركة على معالج كوالكم Snapdragon 845.

تسريب صورة HTC U12 مع شاشة كاملة أيضا
تسريب صورة HTC U12 مع شاشة كاملة أيضا

موضوع ذو صلة: قائمة أبرز الهواتف الذكية القادمة بمعالج Snapdragon 845

أما عن موعد الكشف الرسمي عن الهاتف، فمن المتوقع أن يكون في الربع الأول من العام الجاري، ولن يتأخر كثيرا حتى نتعرف عليه بشكل رسمي ونهائي.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى