تقارير أبل

هكذا قد تكون ميزة التحكم في بطارية الأيفون في تحديث iOS 11.3 القادم قريبا !

نهاية العام الماضي كانت سيئة لدى مستخدمي الأيفون وشركة آبل من ورائهم، حيث حصلت مشكلة البطارية الكبيرة، لكن آبل أوجدت الحل، ولا تزال تطبخه على نار هادئة، وهي مزايا جديدة للتحكم في بطارية الأيفون بدرجة أكبر، والتفاصيل معنا اليوم !

هكذا قد تكون ميزة التحكم في بطارية الأيفون في iOS 11.3 القادم
هكذا قد تكون ميزة التحكم في بطارية الأيفون في iOS 11.3 القادم

ما هي قصة مشكلة بطارية أجهزة الأيفون ؟

بداية القصة ظهرت عندما اكتشف المستخدمون أن آبل قامت بتخفيض أداء بعض أجهزة الأيفون، ضمن التحديثات الجديدة، وقد أكدت آبل أن هذا الأمر له علاقة ببطارية الأجهزة القديمة.

وكأحد الحلول الاعتذارية الاستعجالية، قدمت آبل للمستخدمين إمكانية الحصول على بطارية أيفون جديدة بسعر منخفض، وقد شرحنا لكم طريقة الحصول على بطارية جديدة بسعر منخفض من خلال: هذا الشرح، وهذا الشرح.

الحل القادم – مزايا أكثر لمعرفة حالة البطارية والتحكم بها !

في وقت سابق أكد تيم كوك أن الحل قادم قريبا، وهي عبرة عن ميزة سيتم إضافتها للنظام، تتيح للمستخدم التالي:

  • إمكانية معرفة حالة البطارية وهل تحتاج إلى استبدال أم لا.
  • ميزة إيقاف خنق وإبطاء المعالج من أجل الحفاظ على طاقة البطارية.
  • تفاصيل أكثر حول استهلاك طاقة البطارية.

كل هذه المزايا ستجدها عند الدخول إلى الإعدادات، ثم البطارية، حيث سيتم إضافتها في الإصدار iOS 11.3 القادم، والذي ستقوم آبل بتوفيره خلال الأسابيع القادمة إن شاء الله، وهو حاليا في الفترة التجريبية.

هكذا ستكون مزايا التحكم بالبطارية في iOS 11.3 !

بعد استعراض المزايا التي ستقوم آبل بإضافتها في الإصدار القادم 11.3، فإن الجميع يود فعلا أخذ تصور حول هذه المزايا، ونتوقع أن تكون كالتالي:

عند الدخول إلى الإعدادات ثم البطارية، وفي حال كانت البطارية تعمل بشكل جيد، سيظهر تنبيه إلى ذلك في تبويب حالة البطارية:

أما في حال كانت البطارية تحتاج إلى استبدال، سيظهر لك تنبيه على ذلك في تبويب حالة البطارية أيضا في نفس إعدادات البطارية كما في الصورة التالية:

أما في حال وصلت البطارية إلى حالة متردية وتحتاج إلى استبدال، فمن المتوقع أن تضيف آبل تنبيه يظهر للمستخدم بين فترة وأخرى كما في الصورة التالية:

ستترك آبل الحرية للمستخدم أن يقوم بإيقاف ميزة خنق وإبطاء نظام التشغيل، حتى ولو كانت البطارية ضعيفة، لكن هذا حتما له أثر سيء على البطارية، وقد يتسبب في إيقاف مفاجئ للجهاز، ولن يكون هناك أي حل سوى استبدال البطارية.

موضوع ذو صلة: شرح هام – كيفية معرفة حالة بطارية جهازك الأيفون أو الآيباد، وهل تحتاج إلى استبدال ؟

دعونا نذكركم ونؤكد لكم أن هذه الصور مجرد أفكار تخيلية، ولم تقم آبل لحد الآن بإضافة هذه الميزة، ولا نعلم كيف ستعمل، لكن هذا هو التصور الأقرب لمزايا التحكم في البطارية التي ستقوم بإضافتها عن قريب مع الإصدار 11.3.

ما رأيكم بميزة التحكم بالبطارية ؟ هل تعاني من أي مشكلة في بطارية جهازك ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫5 تعليقات

  1. في الامدرويد توجد ميزة وهي التحكم في سرعة البروسيسر من اجل النحافظة ع شحن البطارية ..يا ترى لماذا لا تضيفها ابل!!؟

  2. اخوووي العزيز اللي معقب ع الموضوع

    اولا اخبار التطبيقات غير مسؤوله عن ايصال ارائنا لشركة ابل >>>هي جهه تنقل الاخبار فقط وشاكرين لهم على ذالك لان ادائهم اكثر من رائع

    ثانيا منو قال لك ان الايفون صنع من الملائكه
    شركة ابل هي شركة بشريه ١٠٠٪؜ بمعنى يمكن ان تلقى اخطاء او مشاكل بالايفون بين فتره وفتره وما يحسب لشركة ابل انها دائما تتدارك الاخطاء وتوجد حلول سريعه للمستخدم

    برايي انا مع الايفون وشركة ابل قلبا وقالبا

    وشكرا

  3. بالعكس مانتهت كل تحديث تتحسن الخدمات ونظامهم ممتاز وامن ويعتبر من أمن الانظمه في الحمايه.

  4. انتهت الثقة بابل ومستغرب انتم بالتطبيق شو عملكم ؟ المفروض تبعتو كل تعليقاتنا للشركة وتعبروا عن استياءنا او شغلتكم نقل المواضيع وحطها هون بس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق