تقارير أبل

هذه خطة آبل لأجهزة الأيفون 2018 – ما رأيكم بها ؟

نحن في عام جديد ومنتجات جديدة من عديد من الشركات بداية من الشهر القادم، آبل سيكون لديها أيضا ما ستكشف عنه هذا العام، ربما في الربيع، وربما حتى الخريف القادم، على كل حال رسمت خطتها وتم تسريبها، والتفاصيل في مقال اليوم !

هذه خطة آبل لأجهزة الأيفون 2018 - ما رأيكم بها ؟
هذه خطة آبل لأجهزة الأيفون 2018 – ما رأيكم بها ؟

ما هي خطة آبل لهذا العام ؟

بحسب التسريبات، فإن آبل تنوي اتباع خطة السير بخطى بطيئة وثابتة، حيث ستواصل الاعتماد على شاشات LCD، إلى جانب شاشات OLED، وهذا يعني أن شركة آبل تنوي اعتماد نفس خطة العام الماضي، جهاز بمزايا تقنية عالية يحمل شاشة OLED، و2 من الأجهزة يحملان شاشة LCD وأيضا يحملان مزايا جيدة.

الشاشة الكاملة في جميع الهواتف – إحدى خطط آبل !

كما هو واضح في الصورة السابقة، فإن آبل تنوي اعتماد شاشة كاملة في جميع أجهزتها، تماما كما في الأيفون X، حيث ستكون هذه إحدى أبرز المزايا لهذا العام، حيث ستعتمد نسبة أبعاد 18:9 كما في هواتف الشركات المنافسة الأخرى، في حين أن الهاتف الرائد لهذا العام سيحمل شاشة بنسبة أبعاد 19.5:9، حيث سيبقى الأمر على ما هو عليه بالنسبة للأيفون X.

لكن الجيد أن آبل وباتخاذها لهذه الخطوة ستحصل على هواتف بشاشة أكبر، بداية من مقاس 5.8 إنش، مرورا بمقاس 6.1 إنش، وصولا إلى مقاس 6.5 إنش، كل هذا دون التأثير على أبعاد أجهزة الأيفون المعروفة، حيث أن اعتماد الشاشة الكاميرا سيضمن عدم زيادة مقاس هيكل الجهاز، واستغلال المساحة التي كانت تأخذها الحواف.

هذه خطة آبل لأجهزة الأيفون 2018 - ما رأيكم بها ؟
هذه خطة آبل لأجهزة الأيفون 2018 – ما رأيكم بها ؟

آبل تستنفر الشركات المصنعة للشاشات !

بداية من شركة Japan Display التي ستبدأ العمل على إنتاج طلبات آبل من الشاشات الخاصة بأجهزة الأيفون لهذا العام، بالإضافة إلى شركة LG التي بدورها ستحصل على استثمار من شركة آبل من أجل توفير القدرة التصنيعية لتوريد الشاشات التي تريدها آبل.

كل هذا يجعلنا نعتقد أن آبل استطاعت عمل الدراسة اللازمة من أجل تحديد حاجة المستخدمين، وأول هذه الخطوات الاستهدافية، أنها ستوفر هواتف بشاشة جديدة كليا، بمقاسات أكبر، وكذلك تنوع المقاسات سيضمن تغطية جميع طلبات المستخدمين، وهذا يعني أمرا واحدا: مبيعات مليونية !

هل ما سبق ذكره تم تأكيده ؟

نؤكد لكم أمرا واحدا، أن ما يرد لحد الآن هي تسريبات، تحليلات، لكن في الغالب وباعتبار مصادرها فإنه يمكن الوثوق بها، باعتبار أنها نفس المصادر التي كانت تفيدنا بخصوص منتجات آبل، وكان يحصل تماما ما تم تسريبه.

من جهة أخرى؛ لا يزال الوقت بعيدا حتى نتأكد بشكل أفضل، حيث نتوقع ورود المزيد من التسريبات، قد تغير آبل خططها، أو قد تعتمد تقنيات أكثر حداثة، كل هذا سنعرفه خلال الأشهر القادمة إن شاء الله.

ما رأيكم بمقاسات أجهزة أيفون 2018 ؟ هل تعتقدون أن آبل ستنجح ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫13 تعليقات

  1. (صدور الآيفون القادم ما هو إلا بداية إنهيار أبل )

    بعد صدور ايفون X والعيوب الكثيرة التي فيه
    كانت الثقة شبه معدومة بين ابل والمعجبين بها
    ولكن بعد ان تعمدت ابل تقليل سرعة الاجهزة
    الأقدم، وفرض التحديثات الجبرية، وتقليل عمر البطارية…
    انعدمت الثقة تماً…
    كما هو واضح ان ابل اصبحت محور حديث محبي الاجهزة الكفية واستيائهم وذمهم لها ولما تقوم به من تلاعب وليست عيوب
    من المتوقع وبعد صدور الايفون القادم لن تصل مبيعات ابل كسابقه بل في انخفاظ اكبر واكاد اجزم
    انها اذا استمرت على هذه السياسة والنحو لن تصمد طويلاً وصدور الآيفون القادم ما هو إلا بداية انهيار ابل.

  2. لا بكل تأكيد ولا أضن شخص عاقل يفكر في التعامل معها مجدداً بعد أن إتضح أمرها أنها تتعمد إبطاء الأجهزة .

  3. ماذا أفعل
    تليفوني كان أكثر من ممتاز والبطارية ممتازة وفجأة بعد التحديث الأخير انهارت البطارية تماما وتفرغ شحنتها بسرعة رهيبة ماذا أفعل
    رجاء مساعدتي

    لن أتعامل مع أبل مرة أخرى

    1. وانا كذلك. الجهاز انهار فجأة بعد اول تحديث لجهازي مع العلم انه البطارية كانت تصمد نهار كامل مع الاستخدام المكثف والان لو اريد مشاهدة فيديو من عشر دقائق على اليوتيوب يستنفذ 30% من البطارية. وضع ابل كرب ولا اتوقع صمودها طويلا لان سياسة ابل لا يتفق معها فضلا عن انها لا تملك اوراق لعب جديدة. ولا يطرأ على اجهزتها اي تغيير وإن حدث اي جديد تتخبط في مشاكلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق