تقارير

نظام iOS 12 – آبل ستركز على الأداء الجيد لنظام التشغيل بالمرتبة الاولى !

الشهر الأول من عام 2018 قد انقضى، حيث يقودنا هذا إلى وقت حصولنا على الإصدار الجديد الخاص بأجهزة الأيفون والآيباد، وهو iOS 12، حيث أننا سنقوم بتغطية جميع التفاصيل المتعلقة به والمهمة إلى حين الكشف عنه رسميا، ومعنا اليوم تفاصيل جديدة.

نظام iOS 12 - آبل ستركز على الأداء الجيد لنظام التشغيل بالمرتبة الاولى !
نظام iOS 12 – آبل ستركز على الأداء الجيد لنظام التشغيل بالمرتبة الاولى !

وعند حديثنا عن الإصدار القادم iOS 12، فإننا حتما يجب علينا تذكيركم بمواضيعنا حوله: الجزء الأول من مزايا iOS 12 المطلوبة من المستخدمين، وأيضا: الجزء الثاني، وكذلك الجزء الثالث، والتي تعطيكم نظرة خفيفة حول ما يرغب به المستخدمون، وبالتأكيد، أهم ما رغب به المستخدمون وهو الأداء، ستحرص عليه آبل.

ستركز آبل على الأداء في نظام iOS 12

إن سألت أي مالك ومستخدم لأجهزة الأيفون والآيباد خلال 10 سنوات مضت، سيحدثك عن سقوط آبل المتكرر في الكثير من الأخطاء، وأنه يعاني من مشاكل نظام التشغيل، والتي لم تكن سابقا موجودة.

بعدا عن صحة هذا الأمر من عدمه، وهل هو على إطلاقه أو منحصر لدى البعض فقط، إلا أن الشكاوى كثيرة متعلقة به، وفعلا آبل كانت تعاني في السنوات الأخيرة مع نظام تشغيل الأيفون والآيباد iOS، بداية من الإصدار العاشر، وبخاصة الإصدار الحالي، iOS 11، الذي شهد الكثير من التحديثات ولا يزال.

لهذا فإن آبل وبحسب تقارير متواترة، ستركز هذا العام في الإصدار القادم iOS 12 على الأداء، حيث ستضمن أن نظام التشغيل القادم سيعمل بالجاهزية والاستقرار المطلوبين، بعيدا عن أي مشاكل: بطئ، توقف عن العمل، ثغرات وغير ذلك.

لا وجود لميزات كبيرة في الإصدار iOS 12 هذا العام

إن كنت تنتظر أن ترى العديد من المزايا في iOS 12 كما هي عادة آبل، فإن التقارير تتحدث عن خطة Craig Federighi رئيس البرمجيات في شركة آبل؛ والتي دفع بها لفريق عمله، والتي تقضي بالحرص على ضمان استقرار نظام التشغيل، بعيدا عن أي مزايا جديدة.

هذا يعني ان يكون كل نسخة من نظام iOS 12 متوافقة تماما مع أجهزة الأيفون والآيباد، دون وجود مشاكل كبيرة، وأما المزايا فستكون مجرد تطويرات على ما سبق وطرحته آبل من مزايا مثل: الواقع المعزز، الخدمات الصحية، الرقابة الأبوية وبعض المزايا الخفيفة.

لا وجود لإصدار iOS ثوري حتى عام 2019

سيكون عليك الصبر قرابة عامين من الآن حتى تحصل على الإصدار الجديد ذو المزايا الكثيرة، حيث تحدثت نفس المصادر أن آبل ستقوم بتأجيل خططها لطرح أي مزايا جديدة في نظام iOS إلى غاية العام 2019، أي في الإصدار القادم iOS 13، حيث من المتوقع أن يشهد تجديدا في التصميم والواجهة، وكذلك إضافة المزيد من المزايا المتنوعة.

كثير من المزايا ستكون ثورية، وحتما ستكون متناسبة مع المزايا التقنية التي ستوفرها آبل في أجهزة الأيفون القادمة، متعلقة بالشاشة ومزايا الأمان المختلفة وغير ذلك مما لم يتضح تفاصيله لحد الآن.

هل يهمك استقرار نظام التشغيل؟ أم هل ترغب بالحصول على مزايا جديدة ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. أتمنى يكون في النظام اي او اس ١٢ يكون فيه ميزة تغيير شكل أيقونات وجهاز كامل عن طريق خاصية الثيمات وصوت أقوى وأعلى

  2. نتمنى بالنظام الجديد 12 ميزة الإستعلام عن تكرار الصور والفيديوهات المتكررة عن طريق إشعار من حافظة الصور والفيديوهات لنتمكن من مسح المكرر بأريحية دون البحث المطول للمتكرر ميزة سهلة وضرورية نأمل من أبل توفيرها مع القادم الجديد وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق