اخبار الأندرويد

منتج مطلوب جدا – كاميرا KKmoon Wireless 960PH – مصباح ذكي مدمج معه كاميرا مراقبة !

مع مزيد من العروض عبر موقع cafago، معنا اليوم عرض مميز يشمل كاميرا مراقبة عن بعد، لكنها بفكرة ذكية جدا ومهمة، هي عبارة عن كاميرا مراقبة مدمجة في مصباح ذكي بمزايا كثيرة، فلنتعرف عليها.

كاميرا KKmoon Wireless 960PH - مصباح ذكي مدمج معه كاميرا مراقبة
كاميرا KKmoon Wireless 960PH – مصباح ذكي مدمج معه كاميرا مراقبة

دوما مع منتجات موقع cafago، والذي دوما يوفر عروضا تخفيضية رائعة، تشمل الكثير من المنتجات التي تحلم بالحصول عليه، ولكن هذه المرة بأسعار مناسبة وتخفيضات كبيرة، مع ميزة الدفع عند الاستلام، لضمان الحصول على أفضل خدمة، ومع تنوع المنتجات وخاصة الهواتف بأسعار وعروض رائعة، نحاول انتقاء أفضلها لكم مع أكبير التخفيضات.

عرض اليوم: كاميرا المراقبة KKmoon Wireless 960PH – مصباح ذكي مدمج في كاميرا

مراقبة المنزل أو المحل، أو مكتب العمل او أي مكان آخر أصبح مهما جدا الآن، ربما تبحث عن كاميرات مراقبة ذكية عن بعد، لهذا اخترنا لك كاميرا KKmoon Wireless 960PH، حيث أنها كاميرا مراقبة مميزة، مدمجة في مصباح.

كونها مدمجة في مصباح يضمن لك عدة مزايا، أهمها التمويه، فلا يمكن لأحد الانتباه إلى مكانها، فضلا عن ذلك لن تأخذ مكانا من أجل التركيب والتوصيل بالطاقة، وأكثر من ذلك سيكون مكانها في المنتصف عادة لضمان تغطية مشاهد أكبر.

مزايا كاميرا المراقبة KKmoon Wireless 960PH:

حتى تضمن لك مراقبة متطورة وذكية، فإن كاميرا KKmoon Wireless 960PH توفر لك التالي:

  • تسجيل فيديو بدقة 960*960 بكسل مع تغطية 360 درجة.
  • حساس كاميرا 1/3″ CMOS.
  • الارتباط مع شبكة الواي فاي للمراقبة عن بعد
  • تسجيل الفيديو مع الصوت.
  • التقاط صور ثابثة من خلالها عن بعد.
  • دعم بطاقات ذاكرة حتى 64 جيجا.
  • مكبر صوت يمكنك بث كلامك منها عن بعد.
  • الاحساس بأي حركة غريبة، وترسل لك SMS أو تنبيه للتطبيق أو إيميل.
  • العديد من أوضاع التسجيل المناسبة لك.

كاميرا KKmoon Wireless 960PH - مصباح ذكي مدمج معه كاميرا مراقبة
كاميرا KKmoon Wireless 960PH – مصباح ذكي مدمج معه كاميرا مراقبة

يمكن لهذه الكاميرا الدوران حتى 360 درجة، مما يعني تغطية مشاهد أكبر ورؤية كل ما تريده في المنزل أو المكان المراد تغطيته، ولأنها مدمجة في المصباح فإنها مموهة ومحمية، ومع التطبيق الذكي المرفق معها، يمكنك استخدامه على الأيفون أو الأندرويد.

كيف يمكنك الحصول على كاميرا المراقبة KKmoon Wireless 960PH ؟

يمكنك اليوم ومن خلال موقع cafago الحصول على هذه الكاميرا الذكية، وذلك بسعر $25.99 فقط ! وكل ما عليك هو الدخول إلى صفحة الجهاز، وطلبها باستخدام الكوبون: L1609S، من أجل تفعيل العرض وستصلك إلى عنوانك في أي مكان من العالم إن شاء الله !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق