تطبيقات واخبار عامة

لعبة بلوت مسامير – فكرة مذهلة بتصميم رائع ، خيالية من عالم اخر لا تفوتوها – مجانا !

من منا لا يعرف الرسوم مسامير، التي تعتد على شخصيات مميزة جدا، هذه الشخصيات التي لها أثر في منطقة الخليج والمنطقة العربية عامة، ها هي الآن تشارك في لعبة بلوت، بتصميم رائع، وفكرة مذهلة، تجعل اللعب أكثر روعة، اليوم سنعرفكم على لعبة “بلوت مسامير” التي حققت نجاحا كبيرا.

لعبة بلوت مسامير
لعبة بلوت مسامير

حققت لعبة “بلوت مسامير” النجاح الباهر المتوقع لها في غضون ساعات من إطلاقها وبأرقام مذهلة لا سابق لها بين تطبيقات الألعاب المحلية في المنطقة العربية.

اللعبة التي أُطلقت في أواخر ديسمبر 2017 تقدم مزيجًا طريفًا واستثنائيًا بين “البلوت” الأشهر والأقرب للجمهور الخليجي، وبين الشخصيات الكرتونية الشهيرة “مسامير” في قالبٍ تفاعلي ممتع يوظف أحدث التقنيات المُبتكرة، مما جعلها تتأهل لاكتساح سوق تطبيقات الألعاب منذ اليوم الأول لإطلاقها.

فخلال 24 ساعة من تدشينها تصدرت اللعبة قائمة الألعاب المجانية الأكثر رواجًا على مستوى متجري الـ App Store والـ Play Store بأكثر من 3 مليون ظهور، واحتلت المركز الأول لما يزيد عن أسبوع، تلتها في المركز الثاني على القائمة اللعبة الشهيرة “لودو”.

كما أن اللعبة سجلت نجاحًا على مستوى السوق السعودي الذي يعد السوق الأكبر والأصعب خليجيًا، وذلك باحتلالها المركز الأول في فئة ألعاب الورق لأكثر من 5 أسابيع متتالية، حيث تجاوز عدد اللاعبين “أونلاين” خلال الـ 48 ساعة الأولى من صدور اللعبة 150 ألف لاعب، كما سجلت اللعبة تعليقات وتقييمات إيجابية، تصنفها على أنها: “أفضل لعبة بلوت متاحة على الإطلاق!”

وقد صرح فريق العمل على أنه يعمل بلا كلل للإستفادة من كافة الإقتراحات والتعليقات التي وصلته، مؤكدًا على أن العديد من المزايا والمفاجآت تنتظر جميع مستخدمي التطبيق في الأيام القليلة القادمة من تحديثات شأنها أن تضفي على اللعبة المزيد من المتعة وتقدم لعشاق البلوت كل ما يبحثون عنه.

يعود النجاح الذي حققته “بلوت مسامير” إلى تعاون استراتيجي بين شركتين سعوديتين رائدتين في مجالهما، هما: ميركوت لإنتاج الرسوم المتحركة، وصبار لتطوير وإدارة التطبيقات، واللتان عملتا على تطوير رسوم اللعبة من شخصيات وجلسات بدقة عالية، وتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي ومحاكاة الواقع، وتضمين مزايا تنافسية مثل التدرج في المستويات والمراحل وتجميع الجوائز.. في سبيل إنتاج هذه اللعبة الفريدة من نوعها على كافة المقاييس.

أمَّا على صعيد التسويق للعبة، فقد نشرت ميركوت بالتزامن مع إطلاق اللعبة مقطعًا ترويجيًا وضعت فيه لمسة “مسامير” الخاصة على الأغنية الشهيرة “إلعب يلا”. وقد سجل المقطع ما يزيد عن 2.2 مليون مشاهدة خلال أسبوعٍ من نشره، أكثر من مليون منها كانت خلال الأيام الثلاث الأولى. مما جعله ضمن قائمة الأكثر رواجًا على YouTube لأكثر من ثلاثة أسابيع متتالية.

كما أن اللعبة تقدم عددًا من باقات الرعاية للشركات السعودية التي تجمع بين الريادة والموهبة، وتستحق أن يسلط الضوء على ما تقدمه.

وبهذا، يُثبت الفريق القائم على “بلوت مسامير” أن النجاح في عالم تطبيقات الألعاب على الهواتف الذكية حقٌ لمن يغتنم الفرص الفريدة، ويسعى في تقديم الفكرة المبتكرة بإتقان، ويهتم بالتجربة المتكاملة للمستخدم بكافة تفاصيلها.

ملائمة:

  • يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و أجهزة الأندرويد.
  • نظام التشغيل الملائم : iOS 7.0 فما أحدث / أو Android 4.1 فما أحدث.
  • الحجم : 246 ميجابايت لأجهزة آبل / بحسب الجهاز لأجهزة الأندرويد.

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج: Tijari Commercial

السعر : مجانا


التحميل على أجهزة الأندرويد:

المبرمج: Sabbar

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق