تطبيقات واخبار عامة

كلمات كراش – لعبة تسلية وتحدي لكل محبي الألعاب الثقافية، رائعة جدا للجميع ومجانية !

يحتاج الدماغ كما عضلات الجسم إلى رياضة، ورياضته تلك الألعاب المليئة بالتحديات والألغاز، اليوم سنعرفكم على إحدى أفضل الألعاب المميزة في مجالها، لعبة كلمات كراش، التي ستضمن لك الحصول على التحدي في ثوب التسلية والمتعة.

كلمات كراش - لعبة تسلية وتحدي
كلمات كراش – لعبة تسلية وتحدي

على أجهزة الأيفون والآيباد، وكذلك هواتف ولوحيات الأندرويد، يمكنك خوض كثير من المتعة والتسلية وطبعا التحدي مع لعبة كلمات كراش، وهي اللعبة التي ستضمن لك التسلية، التحدي وكذلك رياضة عقلك من خلال الكثير من المراحل والتحديات.

في هذه اللعبة ستقوم باستكشاف خريطة العالم العربي، من وفي كل مرحلة ستخضع لاختبارات التعرف على ما يمكن تكوينه من جمل من خلال الحروف المتوفرة، والذي يكون من خلال وضع تلميح يتيح لك من خلاله تكوين الكلمة الصحيحة.

كلمات كراش - لعبة تسلية وتحدي
كلمات كراش – لعبة تسلية وتحدي

بطبيعة الحال اللعبة موجهة لكل الأعمار القادرين على خوض تحديات تجميع الكلمات وتخمينها وتكوين الجمل من خلال الحروف، وقد يرافق ذلك بعض الصعوبات، لكن تتيح لك اللعبة بعض أدوات المساعدة مثل التلميح.

ولأنها مليئة بالعديد من المراحل، فإن لعبة كلمات كراش نفسها تحوي العديد من الألعاب مثل: اكتشف المثل وكلمة السر وكلمات متقاطعة و لعبة الكنز، وبالتالي فهي لعبة مليئة بالتسلية والتشويق، وتحتاج لحدة في التفكير ودقة ملاحظة

ملائمة:

  • يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و أجهزة الأندرويد.
  • نظام التشغيل الملائم : iOS 8.0 فما أحدث / أو Android 4.0.3 فما أحدث.
  • الحجم : 68.4 ميجابايت لأجهزة آبل / بحسب الجهاز لأجهزة الأندرويد.

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج: Al Zytoona Entertainment Ltd

السعر : مجانا

التحميل على أجهزة الأندرويد:

المبرمج: Zytoona

السعر : مجانا

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق