اخبار الأندرويد

عرض كبير على قطعة High Speed 3-Port متعددة المنافذ !

مع مزيد من العروض عبر موقع cafago، اليوم وبخاصة لمدمني ألعاب الحاسوب، أو حتى المستخدمين المحترفين، وحتى الاستخدام المنزلي العادي، سنعرفكم على قطعة المنافذ المتعددة المزايا، بعرض تخفيضي كبير

عرض كبير على قطعة High Speed 3-Port متعددة المنافذ !
عرض كبير على قطعة High Speed 3-Port متعددة المنافذ !

دوما مع منتجات موقع cafago، والذي دوما يوفر عروضا تخفيضية رائعة، تشمل الكثير من المنتجات التي تحلم بالحصول عليه، ولكن هذه المرة بأسعار مناسبة وتخفيضات كبيرة، مع ميزة الدفع عند الاستلام، لضمان الحصول على أفضل خدمة، ومع تنوع المنتجات وخاصة الهواتف بأسعار وعروض رائعة، نحاول انتقاء أفضلها لكم مع أكبير التخفيضات.

عرض اليوم: قطعة قطعة High Speed 3-Port متعددة المنافذ

هل تملك حاسوب بمنافذ USB 3.0 ؟ والتي توفر لك سرعة نقل بيانات عالية، لكن للأسف عددها قليل في كثير من الأجهزة، وربما تحتاج العديد من المنافذ لاستخدام الكثير من الأجهزة وربطها مع الحاسوب.

اليوم سنعرفك على قطعة High Speed 3-Port التي تضمن لك الحصول على منافذ USB 3.0 إضافية، وأكثر من ذلك تستطيع الحصول على منافذ أخرى مثل:

  • منفذ بطاقات الذواكر.
  • منفذ USB C.
  • منفذ شحن بقوة 5V.

عرض كبير على قطعة High Speed 3-Port متعددة المنافذ !
عرض كبير على قطعة High Speed 3-Port متعددة المنافذ !

بالتأكيد الناحية الجمالية في هذه القطعة أنها من المعدن، وكذلك تحمل أضواء LED، تضمن لك تغيير الألوان بطريقة جميلة بحسب ربط المنافذة.

كيف يمكنك الحصول على قطعة High Speed 3-Port ؟

يمكنك اليوم ومن خلال موقع cafago الحصول على هذه القطعة، وذلك بسعر $13.69 فقط ! وكل ما عليك هو الدخول إلى صفحة الجهاز، وطلبها باستخدام الكوبون: L4975C، من أجل تفعيل العرض، حيث أنه مؤقت إلى غاية 23 فبراير، وبعد الطلب سيصلك إلى عنوانك في أي مكان من العالم إن شاء الله !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق