تقارير أبل

صور تخيلية لجهاز iPhone XI بتصميم أفضل ومزايا مهمة ، ما رأيكم ؟

خلال العام الماضي كشفت آبل عن الأيفون X، وبالمناسبة هو الأيفون 10 وليس إكس، وطبعا هذا التنبيه مهم، وبعيدا عن الإسم، فإننا هذا العام ننتظر المزيد من الأجهزة من شركة آبل، والتخيلات والتوقعات والتحليلات تتحدث عن نسخة جديدة ربما تحمل الإسم iPhone XI، ومعنا اليوم بعض التفاصيل !

صور تخيلية لجهاز iPhone XI بتصميم أفضل ومزايا مهمة !
صور تخيلية لجهاز iPhone XI بتصميم أفضل ومزايا مهمة !

ما معنى صور تخيلية ؟!

الصور التخيلية ليست حقيقية، قد تكون قريبة للحقيقة مرات، عندما يتم ربطها ببعض التسريبات الدقيقة، لكن وبما أننا في بداية العام الجديد، ولم يتم تسريب تفاصيل دقيقة حول أجهزة آبل، فإن ما يرد في هذه الصور التخيلية، يبقى مرتبطا بخيال مصممها، وإن كانت تستند إلى بعض الخيوط المسربة.

هل حقا ستقوم آبل بإطلاق iPhone XI  ؟

طبعا، من عادة آبل أنها عندما تطلق جهاز أيفون، أن تتبعه ببعض النسخ الفرعية، ويعتبر جهاز الأيفون X أبرز أجهزتها وأكثرها تطورا، وبما أنه النسخة الأولى، فحتما آبل تعلمت من الأخطاء وعرفت العيوب، وسيكون عليها طرح نسخة جديدة بمزايا أفضل متخلصة من العيوب السابقة، وبعيدا عن الإسم، فإن الجيل الجديد من هذا الجهاز قادم هذا العام .

صور تخيلية لجهاز iPhone XI بتصميم أفضل ومزايا مهمة !
صور تخيلية لجهاز iPhone XI بتصميم أفضل ومزايا مهمة !

دعم شريحتي اتصال – أمنية كل محبي أجهزة آبل !

المنفذ الوحيد الذي توفره آبل في أجهزتها؛ منفذ الشريحة وفقط، لا تدعم بطاقات الذاكرة الخارجية، ولا يتوقع أحد ان تقوم بذلك أبدا، فهي ترفض التعامل بهذه الطريقة، وتسعى لحماية بيانات المستخدمين.

لكن ميزة دعم شريحتي اتصال، مطلب يريده الكثير من المستخدمين، لطالما أراد المستخدمون الحصول على هذه الميزة المهمة، والصورة التخيلية تعطي تصورا فقط، وإلا فإن جميع الشركات تعتمد درجا واحدا لإدخال شريحتي اتصال، مع ذلك تبقى هذه أمنية، وربما لن تنفذها آبل، على الأقل قريبا.

صور تخيلية لجهاز iPhone XI بتصميم أفضل ومزايا مهمة !
صور تخيلية لجهاز iPhone XI بتصميم أفضل ومزايا مهمة !

شاشة بحواف أقل وشاشة أكبر !

من المتوقع أن تواصل آبل اعتماد شاشات OLED، وتسعى لحل مشاكل احتراق أو تطبع الصور فيها، وأول ما ستقوم به بعد ذلك حرصها على التخفيف من الحواف، خاصة الحاشية العلوية السوداء التي تضم المستشعرات والكاميرا الأمامية، التي ربما ستتخلص منها آبل نهائيا فتدمج المستشعرات والكاميرا في الشاشة نفسها، أو ربما تقوم بتصغير مساحة تلك القطعة السوداء، إضافة إلى تصغير حواف الجهاز، وجعل الشاشة أكبر.

صور تخيلية لجهاز iPhone XI بتصميم أفضل ومزايا مهمة !
صور تخيلية لجهاز iPhone XI بتصميم أفضل ومزايا مهمة !

تطوير المزايا التقنية بشكل أفضل !

مما ستقوم به آبل كما هي العادة، تطوير المزايا التقنية للنسخة القادمة من الأيفون X، بداية من الشاشة كما ذكرنا، تحسين جودة الكاميرا، وكذلك تحسين المعالج وتوفير مزايا تقنية أخرى تضمن للجهاز استقرارا أكبر، وأهم ما نرجوه حل مشكلة البطارية في جميع أجهزتها.

موضوع ذو صلة: صور تخيلية – هكذا سيكون تصميم ايفون XC – ما رأيكم ؟

جهاز iPhone XI قد يحمل هذا الإسم أو اسم آخر، وعلى كل حال الموعد سيكون خريف هذا العام (شهر سبتمبر – أيلول)، وبطبيعة الحال تابعوا معنا التسريبات والتقارير التي سترد طيلة هذا العام، بخصوص منتجات آبل.

ما رأيكم بتصميم هذا الأيفون ؟ ما هي أمنياتكم فيه ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫5 تعليقات

  1. لن يأتي بجديد ليس هناك خلاف على التصميم انه رائع . ولكن ليس هناك جديد سوى تغيير فالايموجي
    واشياء لاتخدم المستخدم كما نرى فالمؤتمر
    قطار التكنلوجيا انزل الايفون عن متن رحلته من عهد ال 5s ورحل وبقي مكانه في مؤخرة الاجهزه
    يحاول البيع بمبدأ الخدع التسويقيه مثل الشحن السريع لل ٥٠ ٪؜ في نصف ساعه
    والى ان يكتمل ١٠٠٪؜ يحتاج لساعه اضافيه
    يعني هو نفس اللي حاصل من ايام 6s فماهو الشحن السريع اللذي تحدثو عنه
    سأكتفي بما مضى واتجه للاجهزه الاخرى note 8 في اولوياتي

  2. ماضنيت انه ينجح !
    قلنا للايفون X رائع ورائع وفي النهايه طلع مخيب للضن وهاهي ابل تعلن وفاته !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى