اخبار الأندرويد

سوني و HTC و LG لن يعلنوا عن هواتف رائدة في معرض MWC !

خلال شهر فبراير القادم ستكون جميع الشركات حاضرة بمنتجاتها الاستهلاكية في معرض MWC العالمي في برشلونة، ولكن وفي قطاع الهواتف ستغيب ثلاث شركات كبيرة هذا العام، وهي سوني، وHTC وLG والأسباب في مقال اليوم.

سوني و HTC و LG لن يعلنوا عن هواتف رائدة في معرض MWC !
سوني و HTC و LG لن يعلنوا عن هواتف رائدة في معرض MWC !

خلال سنوات مضت، كانت العديد من الشركات تعتمد معرض MWC في برشلونة من أجل الكشف عن جديد أجهزتها، حيث تجعله الوقت المناسب لتسويق هواتفها الذكية، واستغلال المتابعة الإعلامية من أجل الحصول على التسويق الجيد.

لكن بعض الشركات لم يكن ذلك الوقت مناسبا لها، ومن أجل قررت تعديل الوقت، وهي شركة HTC، سوني وكذلك LG، حيث يجمع بين الشركات رابط واحد، وهو أنها تعتمد هذا الوقت من أجل الكشف عن هواتف بمزايا قديمة، مقارنة بما تفعل سامسونج خاصة.

أما HTC فأكدت غيابها عن أحداث هذا المعرض، وأنها ستعمل على الكشف عن جديدها في حدث لاحق خاص بها، ستقوم بتحديد موعده عندما تكون جاهزة من أجل ذلك، وقد يكون بداية من شهر مارس إلى غاية شهر ماي، والهاتف المتوقع أن تعلن عنه هو HTC U12.

أما بالنسبة لشركة LG، فهي أكبر المتضررين، فدوما كانت تحضر لهذا المعرض من أجل الكشف عن جديد هواتفها، لكن يعيبها أنه تعتمد معالجا قديما من العام الماضي، وهذا سبب لها خسائر فادحة، لهذا قررت أنها خلال هذا العام أن تعمل بشكل جيد، وتعلن عن هاتفها الجديد في الوقت المناسب بعيدا عن أي جدول زمني.

مع العلم أنها ستقوم بالكشف عن جهاز ثانوي خلال المعرض، بحسب التسريبات سيحمل اسم LG V30 Plus، وبعده ستقوم بالتركيز على الهاتف الرائد بأحدث المزايا التقنية.

أما سوني فنفس الأمر، فربما أقصى ما ستقوم به خلال المعرض بالكشف عن جديدها التقني بعيدا عن الهواتف الذكية، على أن تقوم بالكشف عن هواتفها في وقت لاحق بداية من شهر أفريل، وبهذا نتوقع منافسة شرسة من هذه الشركات العملاقة، التي كانت سابقا لا تأخذ وقتها لطرح هواتف جيدة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق