اخبار الأندرويد

سامسونج تؤكد – مشكلة بطارية جالاكسي نوت 8 محدودة !

يبدو أن عام 2017 لم يرد أن ينتهي قبل أن يضيف شركة أخرى كبيرة إلى قسم مشاكل البطاريات، وهي شركة عرفت بهذه المشكلة سابقا، إنها شركة سامسونج، ومن خلال جهازها جالاكسي نوت 8 الجديد الذي يعاني من مشاكل في البطارية كما أفادت التقارير، لكن سامسونج لديها كلام آخر.

سامسونج تؤكد - مشكلة بطارية جالاكسي نوت 8 محدودة !
سامسونج تؤكد – مشكلة بطارية جالاكسي نوت 8 محدودة !

لعلك استمعت إلى العديد من التقارير التي تتحدث عن مشكلة ضعف أداء أجهزة الأيفون القديمة بسبب ضعف البطارية، وكانت شركات عديدة من بينها سامسونج نفت أنها تقوم بما تقوم به شركة آبل، لكن لم يمض وقت طويل حتى ظهرت تقارير جديدة تشير إلى تضرر نسخ من أجهزة جالاكسي نوت 8 من سامسونج بسبب البطارية.

ما هي مشكلة البطارية في جالاكسي نوت 8 ؟

هذه المشكلة كما أشارت عدت تقارير، ظهرت من خلال شكاوى العديد من المستخدمين، الذين تتوقف أجهزتهم عن العمل بمجرد أن تفرغ بطارية الجهاز تماما، يعني 0٪، مما يمنع الجهاز من الاستجابة مرة أخرى للتشغيل حتى ولو تم وصله بالشاحن.

هل المشكلة عامة ؟ وما تعليق سامسونج ؟

سامسونج لم تتأخر في الرد، حيث أكدت أنها تهتم بأجهزتها وتأخذ التقارير الواردة بمحمل الجد، حيث أكدت أنها تلقت عددا قليلا من الشكاوي بخصوص هذه المشكلة، وأنها قيد التحقيق حولها، ولا يمكنها التعليق حولها بشكل نهائي، وأكدت أن أي شخص واجهته المشكلة أن يتواصل مع الوكيل الرسمي للشركة في بلده.

بالتالي بحسب ما ذكرت سامسونج، وبالإضافة إلى العديد من التقارير، فإن هذه المشكلة ليست عامة، بل واجهت عددا محدودا من أجهزة جالاكسي نوت 8، ويبدو أنها مشاكل تصنيعية عادية قد تظهر في بعض الأجهزة، لأن سامسونج سبق وأكدت أنها تعتمد طبقات احترافية من أجل تصنيع البطارية في أجهزتها الجديدة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق