اخبار الأندرويد

تقرير- هاتف Huawei P20 سيحمل ثلاث كاميرات خلفية

هواوي، الشركة الصينية الحاصلة على المرتبة الثالثة من حيث إجمالي مبيعات الهواتف حول العالم، تريد دفع المنافسة في سوق الهواتف إلى الأمام ولمسافة أبعد، لذلك هي تنوي توفير هاتف مع ثلاث كاميرات خلفية، هذا ما سنتحدث عنه في تقرير اليوم.

هاتف Huawei P20 سيحمل ثلاث كاميرات خلفية
هاتف Huawei P20 سيحمل ثلاث كاميرات خلفية

الهاتف المقصود والذي ترونه في الصورة من سلسلة P، وبالضبط وكما هو واضح فإنه جهاز Huawei P20، حيث أظهرت التسريبات أنه سيحظى بثلاث كاميرا خلفية، هذه الكاميرا قد تكون بالتعاون مع شركة Leica الألمانية، لتواصل من خلال ذلك الشركة توفير هواتف بجودة عالية حتى فيما يتعلق بالتصوير.

بالنسبة لتصميم الهاتف، فإنه ومن خلال المخطط السابق، فإن الجهاز سيحمل حساس البصمات من الأمام رغم أنه سيحمل شاشة بنسبة أبعاد 18:9، باعتبار أن الشركة حرصة على تصغير حساس البصمات وتصغير الحواف من الأعلى وعلى الجانبين.

للتأكيد، الهاتف لن يكون وحيدا، بل سيرافقه نسختين أخرى وهي: P20 Plus  والتي تظهر في المخطط التالي:

هاتف Huawei P20 سيحمل ثلاث كاميرات خلفية
هاتف Huawei P20 سيحمل ثلاث كاميرات خلفية

حيث أن الفارق بينها وبين النسخة الأخرى أن العدسات الثلاثة ستكون عمودية وليس أفقية، وستكون على الجهة اليسرى من الجهاز كما يظهر في الصورة، في حين أن نسخة Huawei P20 Pro ستحمل عدسات خلفية ثلاثية أيضا لكن ستكون عمودية وفي الموسط كما في الصورة التالية:

هاتف Huawei P20 سيحمل ثلاث كاميرات خلفيةهاتف Huawei P20 سيحمل ثلاث كاميرات خلفية
هاتف Huawei P20 سيحمل ثلاث كاميرات خلفية

علينا أن نلاحظ أن الجهاز يأتي بذلك الانحراف في منتصف الشاشة كما في الأيفون X، حيث يبدو أن الشركة قامت بنقل حساس البصمات إلى الخلف لأنها لم تستطع ضبطه من الأمام لضيق المساحة المخصصة للشاشة الكبيرة.

على كل حال لم يبق الكثير ونتعرف على هذه الأجهزة بشكل رسمي خلال الفترة القريبة ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى