اخبار التطبيقات

تطبيق Magnifying Glass PRO لتكبير الكتابة الصغيرة وحسابة البقشيش، مفيد جدا !

معنا اليوم تطبيق Magnifying Glass PRO الاحترافي المخصص ليكون بديلا عن نظارتك في حال كنت نسيتها، حيث أن هذا التطبيق يساعدك في تكبير الكتابة، مع ميزة حسابة البقشيش، التفاصيل في مقال اليوم.

تطبيق Text Magnifier لتحويل الأيفون لمكبر صور ورؤية الأشياء الصغيرة
تطبيق Magnifying Glass PRO لتحويل الأيفون لمكبر صور ورؤية الأشياء الصغيرة

كم من مرة قابلتك أوراق مكتوب عليها بكتابة صغيرة جدا ؟ وصفات أدوية ، فواتير مطاعم أو محلات مختلفة، كتابات في كتالوج أشياء حصلت عليها ؟ نعم الكثير من المواقف حيث تصدم بكتابة صغيرة جدا يصعب عليك مطالعتها، لكن اليوم ومع تطبيق Magnifying Glass PRO ستحصل على إمكانية مشاهدتها بسهولة تامة.

تطبيق Magnifying Glass PRO يوفر لك ميزة تحويل الأيفون إلى نظارات مكبرة، يمكنك توجيهه إلى أي شيء ليكبره لك، فهو يكبر الكتابات الصغيرة، والتطبيق يحوي مزايا كثيرة هي كالتالي:

  • يمكنك استخدامه للقراءة في الظلام مع ميزة تشغيل الفلاش لرؤية الكتابة وغير ذلك كثير.
  • مفيد جدا لقراءة الكتابات ذات الحروف الصغيرة جدا مثل الفواتير وقوائم الطعام وغيرها.
  • يمكنك الاستفادة منه لتكبير الرؤية حتى ثلاث مرات وأكثر.
  • يوفر ميزة تكبير الصور وتصحيح الدقة لتظهر بشكل أجلى.
  • ميزة حساب البقشيش ونسبته بكل سهولة
تطبيق Magnifying Glass PRO
تطبيق Magnifying Glass PRO

حاسبة نسبة البقشيش (الإكرامية):

الميزة الأخيرة مهمة بالإضافة إلى مزايا التطبيق العامة، فالتطبيق يوفر لك حاسبة من خلالها تستطيع حساب نسبة البقشيش (الإكرامية) في المطاعم وغيرها من خلال الفواتير بكل سهولة وبساطة، وبهذا فإن هذا التطبيق سيكون مناسبا دوما وفي كل الأماكن التي تعتمد هذه الثقافة، ولن تكون محرجا بعد ذلك.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة للآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.1.

الحجم باجهزة ابل: 30.6 ميجابايت

لتحميل التطبيق :

المطور: AEXOL SP Z O O 

السعر : 3.99$


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

تعليق واحد

  1. البقشيش يعني البخشيش وهذا حارام …
    بخصوص الصدقه بنية الاجر والثواب وكذلك المساعدة هذا حلال ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى