تقارير

إطلاق الإصدار التجريبي الثالث من iOS 11.2.5 للأيفون والأيباد، ما الجديد ؟

لن تتوقف آبل عن توفير التحديثات كما سبق وعهدنا منها، وهذه المرة سيكون عليها العمل بجد من أجل توفير تحديث يرقى لطموحات المستخدمين، وها هي ذي تطلق النسخة التجريبية الثالثة من الإصدار التجريبي iOS 11.2.5.

إطلاق الإصدار التجريبي الثالث من iOS 11.2.5 للأيفون والأيباد، ما الجديد ؟
إطلاق الإصدار التجريبي الثالث من iOS 11.2.5 للأيفون والأيباد، ما الجديد ؟

ما هي الإصدارات التجريبية !

هي عبارة عن تحديثات تقوم آبل بتوفيرها للمطورين المشتركين في برنامج تطوير التطبيقات لديها، بحيث يمكن لهم معاينة التحديث الجديد، والتأكد من أن تطبيقاتهم متوافقة معه، وبعد ذلك تقوم آبل بإطلاق النسخة التجريبية العامة للمشتركين في البرنامج التجريبي، وهي النسخة التجريبية قبل النهائية.

بعد التأكد من أن النسخة النهائية خالية من المشاكل تقوم بإطلاقها لعموم المستخدمين، ووفق هذا فمع الإصدار iOS 11.2.5، فإن آبل لا تزال في المرحلة الأولى، ولا يزال هناك بعض الوقت حتى تقوم بتوفير النسخة النهائية.

النسخة الثالثة من الإصدار التجريبي iOS 11.2.5 !

أطلقت آبل النسخة التجريبية الثالثة من الإصدار iOS 11.2.5، وهي النسخة التي تأتي في طريق إعداد النسخة النهائية من هذا الإصدار وإطلاقها كاملة خالية من أي مشاكل للمستخدمين !

لحد الآن لم يتم إكتشاف أي جديد في هذه النسخة، فكل ما تقوم به آبل هو حل المشاكل التي سبق وتم رصدها في الإصدار السابق iOS 11.2.1، دون توضيح ما هي بالضبط، حيث من المتوقع أن تقوم بتحديدها لاحقا عند إطلاقه بشكل نهائي.

أما من حيث المزايا المتوقع أن تضيفها آبل، فهي ميزة معرفة حالة البطارية والإطلاع على أدق التفاصيل الخاصة بها، وذلك بعد فضيحة إبطاء أجهزة الأيفون القديمة، وهو ما وعدت أن تقدمه آبل إلى جانب خدمة تبديل البطارية للأجهزة القديمة مقابل 29$.

متى سيتوفر الإصدار iOS 11.2.5 ؟

دعونا نؤكد لكم أن فريق آبل كان في عطلة، إضافة إلى ذلك، فإنها ربما في نفس الوقت تعمل على إصدارات أخرى قد تقوم بتوفيرها للمستخدمين بشكل مفاجئ مثل: iOS 11.2.2، أو 11.2.3 وربما 11.2.4، وفي حال لم تفعل فإنها ستقوم مباشرة بتوفير الإصدار المذكور في موضوعنا iOS 11.2.5.

أما الموعد فلا يمكن تحديده، لكن نتوقع أن يتم ذلك خلال أسبوعين على الأكثر، حيث يبدو أن آبل لديها كل ما يلزم لتوفير الإصدار المستقر وطرحه لجميع المستخدمين.

ما هو إصدار جهازك الحالي ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫24 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…

    معلومة مهمة قد يجهلها البعض عن بعض الامور السيئة التي قامت بها ابل في الفترة الاخيرة
    البعض يقول انه لن يقوم بالتحديث الى الاصدارت الحاليه حتى لاتقل سرعة وكفائة الجهاز او عطب البطارية ان صح التعبير

    * المشكلة ان اغلب الناس يصحى من النوم يلاقي جواله تحدث تلقائي رغماً عنه،
    *او يعلق على التفاحة ولن يعمل الا بعد التحديث
    لآخر إصدار
    (وتتفاجئ ان جهازك اصبح عقيم بسبب التحديثات الاخير المقصودة عنوة من ابل لاجل اقتناء اجهزة جديده بالقوة)

    *** انا من حقي كمستهلك شريت جهاز سرعة معالجه بعد تصريح ابل وماتنص عليه الشروط كمثال السرعة (١٠٠) واتفاجئ بعد التحديثات الجبرية ان السرعة تقلصت وتدنت او مدة استهلاك البطارية.

    فهذا غش وخداع تجاري بحت ومن حقي كمستهلك ان اقدم شكوى على ماقامت بهه ابل معي ابتداءمن وزارة التجارة في منطقتي بالسعودية وتصعيداً الى القضاء الدولي

  2. اصدار الجهاز 10.1
    ولن احدث حتى اغير جهازي وارحل عن ابل بعد 9 سنوات قضيتها مع الايفون
    سأشتاق اليه لكن لن ارضخ لاستغلال الشركة في مشكلة البطارية

  3. اعتقد ان جميع المشاكل من النسخ الاحتياطية القديمة

    نظراً لتطور الاجهزة الجديدة و عدم التوافق

    الكل يجرب يسوي ريستور نظيف بدون نسخة احتياطية و لو لساعات قليلة

    و يلاحظ التغيير الكبير في الايفون
    و حل لجميع المشاكل

    دمت بخير وعافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق