تقارير

آبل تطلق تحديث iOS 11.2.5 – إصلاحات أمنية مهمة وبعض التحسينات !

من جديد ودون توقف، تواصل آبل إطلاق المزيد من التحديثات، وهذه المرة مع تحديث جديد يحمل الرقم 11.2.5، والتفاصيل في مقالنا.

آبل تطلق تحديث iOS 11.2.5 - إصلاحات أمنية مهمة
آبل تطلق تحديث iOS 11.2.5 – إصلاحات أمنية مهمة

ما هي الإضافات التي جاء بها الإصدار iOS 11.2.5 ؟ !

هذا التحديث جاء بإصلاحات، فهو عبارة عن امتداد لسلسلة التحديثات التي حصل عليها الإصدار iOS 11، وكما ذكرنا، فإنه جاء ببعض الإصلاحات، ومن المزايا كالتالي:

ميزة Siri News: حيث أصبح Siri قادرًا على قراءة الأخبار الآن، فقط قل “يا Siri، اقرأ الأخبار”. يمكنك أيضًا أن تطلب فئة أخبار معينة مثل الرياضة أو الأعمال أو الموسيقى.

آبل تطلق تحديث iOS 11.2.5 - إصلاحات أمنية مهمة
آبل تطلق تحديث iOS 11.2.5 – إصلاحات أمنية مهمة

أما بالنسبة للإصلاحات:
● يعالج مشكلة قد تتسبب في عرض تطبيق الهاتف لمعلومات غير مكتملة في قائمة الاتصال.
● يعالج مشكلة تسببت في اختفاء إشعارات البريد لبعض حسابات “Exchange” من شاشة القفل عند فتح قفل iPhone X باستخدام Face ID.
● يعالج مشكلة قد تتسبب في إدراج محادثات الرسائل بترتيب غير صحيح بشكل مؤقت.
● يعالج مشكلة في CarPlay حيث تتوقف أدوات “قيد التشغيل” عن الاستجابة بعد تغيير المادة المسموعة عدة مرات.
● يضيف قدرة VoiceOver على الإعلان عن وجهات التشغيل ومستوى بطارية AirPod.

هذا وقد أصلحت آبل في هذا الإصدار الثغرة التي تقوم على رسالة تجبر تطبيق الرسائل أو سفاري على التوقف، وإعادة تشغيل الجهاز في بعض الأحيان.

كيفية الترقية و التحديث إلى الإصدار iOS 11.2.5 ؟!

أولا النصيحة الذهبية: خذ نسخة احتياطية من محتوى جهازك من خلال الأيتونز، أو من خلال الآيكلاود، وبعد التأكد من حفظ نسخة احتياطية يمكنك التوجه إلى التحديث، وذلك عبر التوجه إلى قسم عام من الإعدادات، بعدها إلى قسم تحديث البرامج.

سيبدأ النظام في البحث عن تحديثات جديدة، و سيعثر على التحديث الفرعي iOS 11.2.5، قم بتنزيله و تثبيته على جهازك مباشرة. ويجدر الذكر بأنه يأتي بحجم متوسط يبدأ من 165 ميجا بحسب كل جهاز.

هل قمت بتجريب التحديث إلى الإصدار الجديد iOS 11.2.5 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter ، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫26 تعليقات

  1. أعزائي الكرام بعد أن قمت بتحديث الهاتف ٦ اس بلس انهارت البطارية يتم استنزاف البطارية بسرعة عجيبة فماذا يحدث لهواتفنا من قبل ابل لقد فقدنا الثقة في هذه الشركة الفاشلة وسوف نلجأ للأندرويد لأن الملاحظ أن السامسونج يعمل بكفاءة عاليه وغيره من الهواتف التي تعمل بنفس التقنية ولم نسمع عن انهيار البطارية بهذا الشكل في هواتف تلك الشركات وأنها تعمل لصالح العملاء وليس ضدهم كأبل الذى هدفها الأول الربح دون النظر للأداء
    وشكراً

  2. ابشركم بعد التحديث سار يعلق وحبيت ارجع في التحديث وقف على الريكفري مود ورسلته للصيانه رجع على الاصدار الجديد والملاحظ انه اصبح بطيء جدا في الشحن والبطاريه ضعيفه مع العلم جهازي 6 جديد منذ شهرين فقط

  3. هناگ ملاحضه في بعض التطبيقات لم يعد بالامكان تحميلها بالاصدار 11 مثل لعبة Eternity warriors2 لايمكن تحميلها رغم انها كانت متوفره في اصدار 10 !!!!!!

  4. بعد التحديث يتضح استهلاك للبطارية بشكل سريع جدا جدا .. ويعلق الجوال ويطفئ ويشتغل في بعض التطبيقات للأسف أبل من الاسوء الى الاسوء ..

  5. بعد التحديث يتضح استهلاك للبطارية بشكل سريع جداً..ويهنق الجهاز ويطفى ويشتغل عندما اقوم بفتح بعض التطبيقات

  6. قمت بالتحديث البارحة و لحد الساعة كل شيء على ما يرام الآداء سريع و البطارية عادي (لدي 6s مع العلم أنه أول تحديث لي منذ ios 10.2.1 و كان قرار صعب لكن توكلت على الله وقمت بالتحديث )

  7. المفروض التحديث لابطاء الجهاز والبطارية تصمد ؟؟؟
    الجهاز اصبح بطيء فعلا والبطارية سرعة استنفاذها اصبحت اسرع !!!!!!مع العلم انا من الضحايا الجدد لأبل وجهازي جديد زيرو

    1. تغريدك خارج السرب ممايدل على انك لاتمتلك جهاز ايفون ومشاكل ابل اصبحت شائعة دولياً ولا يختلف فيه اثنان

  8. قراءة الاخبار في اوكرارنيا واستراليا فقط فما الفائده من التحديث للشرق الاوسط غير اتلاف البطاريه او ابطاء الجهاز لنشتري البطاريات المتكدسه في مستودعات ابل

  9. في خبرشائع إنّو التحديث الجديد قد يؤدي الى إطفاء الجهاز نهائيا وخاصة إصدار 5و5sو6و6sو7و7p

  10. سوف أقوم بالتحديث الان واتمنى من الله ان تحل المشاكل سابلغكم بالتجربة ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى