اخبار الأندرويد

هواتف جالكسي إس 9 و جالكسي إس 9 بلس تحصل على موافقة FCC

هواتف سامسونج المنتظرة جالكسي إس 9 و جالكسي إس 9 بلس حصلت على موافقة لجنة الاتصالات الفيدرالية الامريكية FCC و هو إجراء روتيني يُجري غالباً قبل الإعلان عن الهواتف الذكية عموماً بشكل رسمي.

هواتف جالكسي إس 9 و جالكسي إس 9 بلس تحصل على موافقة FCC

حصول هواتف سامسونج على موفقة FCC يعني اقتراب موعد الإعلان عنها، و هو ما يرجح قيام سامسونج بكشف النقاب عنها قبل أو خلال فعاليات مؤتمر MWC 2018 المقرر انعقاده في نهاية شهر فبراير المقبل.

لجنة FCC وافقت على الهاتفين باسمهما الكودي SM-G960F و SM-G965F ، و كالعادة لا يتم الإفصاح عن أي تفاصيل بخصوص الهاتفين سوى البيانات المتعلقة بشبكات الاتصال و هي ليست ذات أهمية كبيرة.

جدير بالذكر أن تسريبات سابقة أشارت إلى أن هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus سيأتيان مع تغيير طفيف في التصميم كتغيير موضع مستشعر البصمات ليصبح تحت الكاميرا بدلاً من جانبها، أما من ناحية المواصفات فسيتم استخدام معالج Qualcomm Snapdragon 845 أو Exynos 9810 و ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت (أو 6 جيجابايت في النسخة الـ Plus) مع كاميرا خلفية مزدوجة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى