اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف BLU Life One X3 ببطارية بسعة 5000 ملي أمبير!

أعلنت شركة بلو رسمياً عن هاتفها الذكي الجديد BLU Life One X3 ذي البطارية الصخمة و السعر المناسب كما هي عادتنا مع هواتف شركة بلو.

BLU Life One X3
BLU Life One X3

هاتف BLU Life One X3 يأتي بتصميم معدني من الألمنيوم، و يحمل شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة Full HD و معالج MediaTek 6753 ثماني النواة بتردد 1.3 جيجاهيرتز مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت و سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 64 جيجابايت من خلال كارت ذاكرة خارجي microSD.

الكاميرا الأمامية مثل الخلفية : كلاهما بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش LED أمامي و خلفي. هناك زر Home في الجهة الأمامية و مدمج به مستشعر للبصمات. البطارية هي الجزء الأبرز في الهاتف فهي بسعة 5000 ملي أمبير يمكنها أن تدوم حتى يومين من الاستخدام المتوسط كما أنها تدعم تقنية الشحن السريع.

BLU Life One X3
BLU Life One X3

هاتف BLU Life One X3 يعمل بنظام تشغيل Android 7 Nougat و يدعم شبكات الجيل الثالث و الرابع و متاح باللون الأسود ، أما السعر فهو 250$ بحسب البيان الرسمي للشركة إلا أنك تستطيع الحصول عليه بتخفيض عبر موقع أمازون الذي يتيح بيع و شحن الهاتف إلى جميع دول العالم و ذلك بسعر 200$ فقط!

من هنا شراء هاتف BLU Life One X3 من موقع أمازون

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى