اخبار التطبيقات

لعبة يوميات بلال – العاب طبخ مغامرات مسلية وممتعة بأمتياز، مجانا !

للأطفال وحتى الكبار لمن يبحث عن التسلية في قالب بسيط وممتع، معنا اليوم لعبة عربية مناسبة للجميع، وهي لعبة يوميات بلال مع كثير من الألعاب.

لعبة يوميات بلال - العاب طبخ مغامرات مسلية وممتعة
لعبة يوميات بلال – العاب طبخ مغامرات مسلية وممتعة

لعبة يوميات بلال، هي عبارة عن لعبة عربية تحوي الكثير من الألعاب، بداية هي مناسبة للأطفال بداية من عمر 4 سنوات، وكذلك حتى لأكبر من ذلك وربما حتى للكبار لمن يبحث أحيانا عن تسلية إلى جانب الأطفال.

لعبة يوميات بلال تعلم الأطفال الكثير من الأنشطة اليومية المميزة التي يمكن القيام بها في المنزل، مثل: التنظيف، كي وترتيب الملابس، الطبخ، مع كثير من الألعاب المميزة.

لعبة يوميات بلال - العاب طبخ مغامرات مسلية وممتعة
لعبة يوميات بلال – العاب طبخ مغامرات مسلية وممتعة

اللعبة توفر العديد من الميزات نلخصها في التالي:

  • لعبة صيد السمك وسباق الزوارق.
  • الشواء وتحضير الطعام.
  • تنظيف المنزل.
  • غسل وترتيب الملابس.

هذه المزايا جميعا تعلم الطفل مسؤوليته المشتركة في المنزل، مع قالب مسلي وممتع.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد الإصدار iOS 6.1 فما فوق.

الحجم: 122 ميجابايت

تحميل التطبيق على الأيفون :

المطور: Tasali Ltd

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى