اخبار التطبيقات

تعرفوا على تطبيق الارسال السريع لمراسلة أشخاص عبر واتس آب دون حفظ أرقامهم!

كم من مرة أردت مراسلة أشخاص عبر واتس آب، لكن دون أن يكون رقمهم محفوظا في هاتفك ؟ هل تبحث عن الحل البسيط ؟ معنا اليوم تطبيق يوفر لك هذه الخدمة.

تطبيق الارسال السريع - لمراسلة أشخاص عبر واتس آب دون حفظ أرقامهم
تطبيق الارسال السريع – لمراسلة أشخاص عبر واتس آب دون حفظ أرقامهم

فائدة التطبيق:

قد تحتاج إلى التواصل مع أشخاص من خلال أرقام هواتفهم عبر واتس آب، وطبعا وحتى يمكنك ذلك سيكون عليك حفظ أرقامهم عندك، لكن وقد يكون هناك حالات كثيرة لا ترغب فيها بحفظ تلك الأرقام، فيكون عليك في كل مرة إضافتها وحذفها.

لكن اليوم ومع تطبيق الإرسال السريع، ستحصل على إمكانية مراسلة الأرقام غير المحفوظة في جهازك بكل سهولة وبساطة، فمع واجهة التطبيق البسيطة، يكفي كتابة أو لصق الرقم الذي تريد التواصل معه عبر واتس آب، ثم الضغط على إرسال، وسيحولك إلى تطبيق واتس آب والمحادثة مع الرقم.

طبعا عليك ألا تنسى كتابة المفتاح الدولي للرقم حتى يستطيع التطبيق التعرف عليه بكل سهولة وبساطة، وهذه هي فائدة التطبيق المهمة والرائعة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد الإصدار iOS 9.0 فما فوق.

الحجم باجهزة ابل: 22 ميجابايت

للتنزيل:

المطور: Best Iphone Apps

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

  1. اخبار التطبيقات ياليت تتكلمون عن مشاكل الحسابات الموقوفه في تويتر وعن البرامج الي منها تحصل علا رقم امريكي او كندي مثل برنامج text now

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى