اخبار الأندرويد

هل تعاني من مشكلة إعادة تشغيل بيكسل 2 – جوجل تعدك بالحل !

كما نؤكد دوما، جوجل وإن كانت مالكة ومطورة نظام الأندرويد، إلا أنه لديها وقت قليل لم يجاوز 3 سنوات في إطلاق هواتف من تطويرها، وهي سلسلة بيكسل، والجيل الثاني منها يعاني من عديد المشاكل، وجوجل بالمرصاد لحلها دوما.

هل تعاني من مشكلة إعادة تشغيل Pixel 2 - جوجل تعدك بالحل !
هل تعاني من مشكلة إعادة تشغيل Pixel 2 – جوجل تعدك بالحل !

طبعا الحديث عن جهاز Pixel 2 وكذلك الأخ الأكبر Pixel 2 XL، وهما الجهازين الذين اشتكى الكثير من مستخدميهما من مشاكل لحقت بالجهازين، وكل ما تم رصده هي مشاكل برمجية متعلقة بنظام التشغيل، وليست مشاكل في قطع الجهاز نفسه.

جوجل قامت بتتع جميع الشكاوى كما قالت، ولتأكيد حرصها أكدت زيادة مدة الضمان إلى عامين كاملين، لكن هناك مشكلة طفت إلى السطح منذ وقت قريب، وهي إعادة التشغيل المتكرر، حيث أنك إن كنت تملك أحد الجهازين، فإنه وبشكل عشوائي يتم إعادة التشغيل دون أي سابق إنذار، وهذه مشكلة سيئة فعلا.

مقال ذو صلة: هل حقا يعاني هاتف جوجل Pixel 2 من مشاكل ؟ وهل هناك حلول ؟

المشكلة بحسب شكاوى من يعاني منها، تحصل عندما يتم تفعيل شبكة البيانات أو انترنت الشريحة، وهو ما يجعل النظام يعيد التشغيل، وجوجل تعلم بهذه المشكلة، ووعدت بأنها ستقوم بتوفير الحل اللازم قريبا.

للأسف جوجل لم تقم بتحديد موعد دقيق من أجل حل المشكلة، لكن أكد أحد المسؤولين كما يظهر في الصورة السابقة، أنه سيتم التعرف على سبب المشكلة وتوفير الحل من خلال تحديث خلال الأسابيع القليلة القادمة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected]rabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى