اخبار الأندرويد

هاتف هواوي Mate 9 و Mate 9 Pro يحصلان على الأندرويد 8.0

أن يحصل هاتفك الأندرويد على تحديث النظام الجديد دوريا أمر مهم ورائع، وهواوي من الشركات الناجحة في هذا المجال، حيث قامت بشكل رسمي بإطلاق آخر التحديثات لهاتف Huawei Mate 9 وMate 9 Pro.

هاتف هواوي Mate 9 و Mate 9 Pro يحصلان على الأندرويد 8.0
هاتف هواوي Mate 9 و Mate 9 Pro يحصلان على الأندرويد 8.0

بشكل رسمي أعلنت هواوي عن بدأ توصيل تحديث النظام لهاتفين من أسطولها الكبير، يشمل ذلك الجهازين: Huawei Mate 9 وMate 9 Pro، حيث بدأ تحديث النظام يصل إليهما، حيث يحصلان بشكل رسمي على EMUI 8.0.

وهذه هي نسخة الأندرويد المعدلة من شركة هواوي، والتي تقوم بتضمينها العديد من التعديلات الكثيرة، بداية من التصميم، الثيمات، التوافق مع المعالج الخاص بها، وكذلك مزايا أخرى مهمة مثل تكرار تطبيقات الشبكات الاجتماعية والدردشة، وهي أحد أبرز المزايا التي تركز عليها أغلب الشركات حاليا وتجذب المستخدمين ويبحثون عنها.

التحديث الجديد بدأ بالوصول في الصين لمالكي الجهازين المذكورين، من المفترض أن يبدأ التحديث بالوصول إلى مستخدمي الجهازين حول العالم، لكن حتما ذلك يحتاج بعض الوقت، وفي حال كنت تريد التأكد من وصول التحديث، يمكنك استخدام تطبيق هواوي HiCare لطلب التحديث وتثبيته عند وصوله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى