اخبار الأندرويد

عرض مذهل على هاتف Cagabi ONE بمواصفات جيدة وسعر رخيص !

ها هي العروض تتجدد من خلال موقع cafago، واخترنا لكم اليوم عرضا مميزا خاص بهاتف رائع، حيث يصلح لأن يكون هاتف احتياطي باعتبار سعره الرخيص والمزايا الجيدة التي يوفرها، اليوم يمكنكم الحصول على ذلك مع هاتف Cagabi ONE.

عرض مذهل على هاتف Cagabi ONE بمواصفات جيدة وسعر رخيص !
عرض مذهل على هاتف Cagabi ONE بمواصفات جيدة وسعر رخيص !

دوما مع منتجات موقع cafago، والذي دوما يوفر عروضا تخفيضية رائعة، تشمل الكثير من المنتجات التي تحلم بالحصول عليه، ولكن هذه المرة بأسعار مناسبة وتخفيضات كبيرة، مع ميزة الدفع عند الاستلام، لضمان الحصول على أفضل خدمة، ومع تنوع المنتجات وخاصة الهواتف بأسعار وعروض رائعة، نحاول انتقاء أفضلها لكم مع أكبير التخفيضات.

عرض اليوم: هاتف Cagabi ONE بسعر رخيص جدا

إن كنت تريد الحصول على هاتف احتياطي تضعه في السيارة أو في المنزل أو العمل، ليكون احتياطيا لأي طارئ تكون بحاجة فيه إلى هاتف ذكي، فإن هاتف Cagabi ONE سيكون الخيار الأفضل بالنسبة لك، فهو الآن بسعر منخفض جدا.

تصميم الهاتف:

لا يعني أن الهاتف بسعر رخيص أنه بتصميم سيء، بل على العكس، هاتف Cagabi ONE يأتي بتصميم احترافي مع الكثير من الألوان التي يمكنك الاختيار فيما بينها، وكثير منها ألوان مطلوبة عند الكثير من الناس، والهاتف يأتي بهيكل معدني لضمان الفخامة والملمس المميز.

مواصفات هاتف Cagabi ONE:

  • شاشة TFT IPS مقاس 5 إنش بدقة HD
  • معالج ميدياتيك MTK6580A رباعي النواة بسرعة تردد 1.3GHz.
  • رام بسعة 1 جيجا.
  • سعة التخزين 8 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة: 8 ميجابيسكل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • دعم شريحتي اتصال SIM.
  • دعم الجيل الرابع.
  • حساس البصمات
  • بطارية بسعة 2200 ميلي أمبير.
  • أندرويد 6.0.

مع كثير من المزايا الرائعة التي يوفرها هاتف Cagabi ONE، تستطيع الحصول عليه بسعر مناسب ورخيص، وهو ما سنعرضه عليكم في التفاصيل القادمة.

كيف يمكنك الحصول على هاتف Cagabi ONE ؟

يمكنك اليوم ومن خلال موقع cafago الحصول على هذا الهاتف ذو التصميم المميز والمزايا التقنية الجيدة، وذلك بسعر $45.51 فقط !، وكل ما عليك هو الدخول إلى صفحة الجهاز، وطلب الجهاز إلى عنوانك ليتم توصيله إليك إن شاء الله.

وبعد ذلك سيتم شحنه إلى عنوانك لتحصل على متعة استخدام هاتف بمزايا تقنية جيدة وبسعر مناسب.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى