اخبار الأندرويد

سوني تعمل على هاتف Xperia A Edge مع شاشة كاملة

عندما نقول شاشة كاملة، فنحن نقصد تلك الشاشة ذات نسبة أبعاد 18:9، أي أنها في الغالب تكون دون حواف، ويبدو أن سوني لديها خطة إطلاق هاتف بهذه الميزة.

سوني تعمل على هاتف Xperia A Edge مع شاشة كاملة
سوني تعمل على هاتف Xperia A Edge مع شاشة كاملة

ما سنخبركم به اليوم ليس جديدا على متابعينا، فقد سبق وأن تم رصد العديد من التفاصيل حول خطط سوني لإطلاق هواتف بشاشة كاملة ذات نسبة أبعاد 18:9، ولكن اليوم تم تأكيد اسم الجهاز القادم، والذي سيحمل الاسم Xperia A Edge، فهذا ما أكدته التسريبات، أما الصورة المرفقة فهي صورة تخيلية لما يعتقد أنه تصميم الجهاز المذكور.

حيث من المتوقع أن تعمل سوني على جعل جهازها هذا قادرا على منافسة الهواتف الرائدة من الشركات الأخرى مثل سامسونج وآبل وهواوي وغيرهم، وإن كانت خطوة متأخرة من سوني، إلا أنه يبدو أنها كانت تعمل بشكل جيد لتوفر هاتفا بأفضل ما يمكن بالنسبة لخيار الشاشة الكبيرة.

طبعا ولأنه من هواتف الفئة العليا، فالمزايا التقنية ستدور في التالي:

  • نظام الأندرويد 8.0
  • شاشة OLED بمقاس 6 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Snapdragon 845.
  • رام 4 أو 6 جيجا.
  • سعة تخزين 64 أو 128 جيجا.
  • كاميرا مزدوجة

التقارير تتحدث عن موعد ربيع 2018 للإعلان عن الهاتف وتوفيره، وهو الموعد الذي ستخصصه باقي الشركات للقيام بذلك أيضا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى