تطبيقات الأندرويد

جوجل تعلن عن تطبيق Datally لتوفير الانترنت !

إن كنت تجد نفسك تصرف الكثير من باقة الانترنت لديك، فإن جوجل تريد مساعدتك، لهذا أطلقت تطبيق Datally الذي سيقوم بمراقبة وتخفيض استهلاك الانترنت !

جوجل تعلن عن تطبيق Datally لتوفير الانترنت !
جوجل تعلن عن تطبيق Datally لتوفير الانترنت !

نقصد بباقة الانترنت، التي تحصل عليها من خلال الشريحة، فطبعا وإن كنت تحصل على كمية كبيرة من الشركات المزودة بالاتصال، إلا أنها تبقى محدودة، ووجب عليك الحفاظ عليها، خاصة في بعض الدول التي كمية البيانات محدودة في الشهر، حيث قد لا تتجاوز 5 جيجا شهريا، وهو ما لا يكفي الكثيرين.

جوجل أطلقت تطبيقها Datally لمراقبة والحد من صرف التطبيقات المختلفة لكمية كبيرة من بيانات الشريحة أو الانترنت، حيث يضمن لك التالي:

  • يخبرك بأفضل الطرق للحفاظ على الانترنت.
  • تخفيض استهلاك الانترنت بنسبة تصل حتى 30٪.
  • التحكم بما تصرفه باقي التطبيقات.
  • فقاعة التنبيه: حيث تظهر فقاعة في الشاشة تخبرك بكمية صرفك للانترنت.
  • يتعلم من استخدامك ويخبرك بالكمية المناسبة لك شهريا.
  • ميزة التنبيه بوجود شبكة واي فاي، وينصحك بالاتصال بها.
جوجل تعلن عن تطبيق Datally لتوفير الانترنت !
جوجل تعلن عن تطبيق Datally لتوفير الانترنت !

أكدت جوجل أن هذه ليست جميع مزايا تطبيق Datally، بل هناك مزايا قادمة جديدة، مثل التنبيهات والتحذيرات في حال كانت كمية البيانات ستنفد، ومزايا تحكم أكبر.

للتنزيل:

المبرمج: Google LLC

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق