تقارير أبل

تقرير – آبل ستقوم بالإعلان عن أجهزة آيباد رخيصة العام القادم !

منذ متى لم نسمع عن أي جديد بخصوص الآيباد ؟ نعم، للأسف سوق اللوحيات يعاني من اضطرابات، فالهواتف أصبحت بشاشات كبيرة، ولم يعد أحد يحتاج إلى اللوحيات، مع ذلك؛ فهناك من يبحث عنها، وآبل تريد توفيرها، وهذه المرة بأسعار رخيصة، لضمان مبيعات أفضل، التفاصيل معنا اليوم !

آبل ستقوم بالإعلان عن أجهزة آيباد رخيصة العام القادم !
آبل ستقوم بالإعلان عن أجهزة آيباد رخيصة العام القادم !

يعلم الجميع أن لدى شركة آبل وإلى جانب هواتف الأيفون، أجهزة وسائط تسمى iPod، لكنها انقرضت تقريبا، وكذلك لوحيات تسمى iPad، وهي لحد الآن تعتبر من أكثر اللوحيات مبيعا، رغم ذلك؛ فهي تعاني الكثير، وهذا لضعف الإقبال على شراء اللوحيات عموما، لهذا آبل تريد إيجاد البديل.

جهاز آيباد مقاس 9.7 إنش بسعر رخيص !

نعم، أن توفر آبل جهازا بسعر رخيص أمر غريب جدا، بل قد لا يصدقه أحد، فالجميع يعلم أن أجهزة آبل غالية، وهي تبرر ذلك بالجودة التي تضمنها معها، مع ذلك فإن التقارير من مصادر موثوقة عادة، تؤكد أن آبل تنوي الإعلان عن جهاز آيباد جديد بمقاس 9.7 إنش خلال العام القادم 2018، وسيتوفر بسعر 260$ !

الحقيقة هذا سعر منخفض، وهو يوازي سعر ساعة آبل، لهذا فإن المحللين توقعوا أن تقوم آبل باعتماد أجهزة آيباد قديمة، من العام الماضي، أي بنفس المزايا السابقة، وتكون بهذا السعر الذي تم ذكره سابقا، وفي النهاية تبقى صفقة جيدة لكل من يبحث عن جهاز لوحي مميز.

آبل ستقوم بالإعلان عن أجهزة آيباد رخيصة العام القادم !
آبل ستقوم بالإعلان عن أجهزة آيباد رخيصة العام القادم !

هل نتوقع أجهزة آيباد بمزايا جديدة عام 2018 ؟

لم يبق عن بداية عام 2018 سوى شهر، وعادة آبل تقوم بالكشف عن أجهزة الآيباد خلال النصف الأول من كل عام، لهذا وبداية من شهر فيفري إلى غاية أفريل، نتوقع أن تقوم آبل بالكشف عن أجهزة الآيباد الجديدة، والتي ستحمل معالجات موازية لما هو في الأيفون 8 أو أفضل منها، مع شاشة كاملة دون حواف أو بحواف شبه منعدمة.

الكاميرا وتقنية التعرف على الوجه – في الآيباد القادم !

وحتى تضمن مبيعات جيدة، فإن آبل وبحسب التقارير ستقوم بتوفير أجهزة آيباد 2018 مع كاميرا TrueDepth الجديدة، والتي تضمن دقة تصوير أفضل، بالإضافة إلى ذلك، ستعتمد آبل تقنية التعرف على الوجه بدلا من البصمة، وهي تقنية Face ID، ولكن النسخة التي ستحمل هذه التقنيات حتما لن تكون رخيصة، بالتالي يجب الانتباه إلى أن هناك نسخا مختلفة من أجهزة الآيباد التي سيتم الكشف عنها !

هل ما زلت مهتما بأجهزة الآيباد ؟ أم تجد أن الأيفون يغنيك عنها ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق