اخبار الأندرويد

تعرف على معالج Snapdragon 845 قبل الإعلان الرسمي !

ما نراه من هواتف ذكية ذات أداء جيد، ذلك راجع أساسا إلى المعالج، وتعتبر كوالكم الرائدة في هذا المجال، ومن خلال سلسلة معالجات Snapdragon توفر الأفضل، وها نحن على موعد قريب من إعلانها عن معالج جديد قوي يكون خاصا بالهواتف الرائدة.

تعرف على معالج Snapdragon 845 قبل الإعلان الرسمي !
تعرف على معالج Snapdragon 845 قبل الإعلان الرسمي !

يعلم الجميع أن كوالكم تقوم بإطلاق عدة معالجات لمستوات مختلفة من الأداء، ويبقى هناك معالج مخصص للهواتف القوية أو من الفئة العليا، وهذا العام سيحمل اسم Snapdragon 845.

من الشركة المصنعة ؟

هناك بعض التفاصيل المسربة بخصوص هذا المعالج التي نود أن نخبركم بها، بداية من أن كوالكم ستعتمد تقنية 10 نانومتر في تصنيع معالجها Snapdragon 845، وستكون شركة TSMC هي المشرفة على تصنيعه وليس سامسونج كما كان عليه الأمر سابقا، وربما سيكون هناك بعض السلبيات بسبب تغيير الشركة.

ما مواصفات معالج Snapdragon 845 ؟

مع ذلك نتوقع العديد من الإيجابيات الأخرى، حيث سيتم الاعتماد على تقنية Kryo cores الجيل الثالث، أربعة من الأنوية على أساس A75 وأربعة أخرى A53 مخصصة للاستخدام العادي، مع الاعتماد على معالج الرسوميات Adreno 630، الذي لا تفاصيل حوله، إلا أنه سيحظى بتطوير يضمن دعمه لتطبيقات الواقع المعزز والافتراضي بدرجة أفضل.

كيف ستكون الكاميرا في Snapdragon 845 ؟

أيضا سيدعم معالج Snapdragon 845 كاميرات بدقة تفوق 25 ميجابيكسل، سواء كانت مزدوجة أو منفردة، بما مجموعة 4 كاميرات من الأمام والخلف، مع دعم تسجيل فيديو بدقة 2160p مع 60fps أو 60 إطار في الثانية.

سرعة الاتصال !

أيضا سيتم تدعيمه بمودم اتصال X20، والذي سيضمن سرعة 1.2 جيجاهرتز، مقارنة بالجيل الماضي الذي كان يدعم 1 جيجاهرتز، وبالتالي يمكنك أن يتحسن الإتصال ويتم دعم سرعات أكبر لمن تتوفر لديهم ذلك.

متى سيتوفر هذا المعالج ؟

ستكون كوالكم بالكشف عن معالج Snapdragon 845 قبل نهاية العام الجاري، أو أقصى تقدير بداية العام القادم، أي خلال شهر ونصف على الأكثر، وستكون سامسونج أول شركة تحتكر معالج Snapdragon 845، وأيضا شركة Xiaomi من خلال هاتفها Mi7، وكذلك LG التي قد تستخدم هذا المعالج أيضا، وكل هذه الهواتف ستتوفر بداية من شهر جانفي من العام القادم إلى غاية شهر مارس القادم ان شاء الله.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق