تطبيقات واخبار عامة

تطبيق WNNA مساعدك الذكي الرائع للبحث والوصول للاماكن المهمة القريبة منك بسهولة، لا يفوت !

يعتبر تطبيق WNNA من بين أفضل طرق المساعدة الذكية، فهو يقدم خدمة جدا مميزة تدعم العديد من الدول العربية، من أجل الوصول إلى أقرب الأماكن المهمة بطريقة ذكية، وها هو ذا يحصل على إضافات مهمة، أبرزها ابتكاره لعملة رقمية خاصة بخدماتك، التفاصيل في مقال اليوم !

تطبيق WNNA - المساعد الرقمي يطلق عملته الرقمية (5 عملات هدية)
تطبيق WNNA – المساعد الرقمي يطلق عملته الرقمية (5 عملات هدية)

ما هو تطبيق WNNA ؟

هو أحد التطبيقات المميزة التي تختصر المعلومات المهمة لأي شخص، ليتخذ قراراته على الانترنت، ويعمل من خلال اختيار طلب المستخدم مثل اريد ان آكل، أستمتع، أشتري الخ.. وسيحصل المستخدم على أفضل النتائج والتوصيات المخصصة، وفِي خلال اقل من عام على إطلاقه حصل التطبيق على الكثير من الانتشار وتطويرات هائلة في المميزات وتجربة المستخدم.

Rewardi – عملة رقمية مخصصة لتطبيق WNNA !

وبهذه المناسبة ولفترة محدودة؛ فِي حال تحميلك للتطبيق ستحصل على 5 عملات رقمية (شبيهة بالبتكوين) مجانا، حيث يمكنك التداول بها في وقت لاحق، كما يظهر في الصورة السابقة.

تطبيق WNNA - المساعد الرقمي يطلق عملته الرقمية (5 عملات هدية)
تطبيق WNNA – المساعد الرقمي يطلق عملته الرقمية (5 عملات هدية)
وحاليا الطريقة الوحيدة التي يمكنك الحصول فيها على المزيد من العملات الرقمية، هي دعوة أصدقائك لتحميل التطبيق، وستحصل على 5 عملات Rewardi على كل تحميل وفرصة للفوز بأيفون X تقدمها الشركة المطورة للتطبيق.
من خلال التطبيق يمكنك البحث والطلب من المطاعم من خلال الخدمات المختلفة في نفس التطبيق، وحجز طاولات المطاعم (متوفرة في بعض المدن).
الجدير بالذكر بأنه من خلال التطبيق ستحصل على النتائج من أكثر من مصدر مثل: جوجل وفورسكوير ويمكنك إيجاد اقرب خدمات، محلات وأنشطة ترفيهية.
ومن المميزات الجديدة للتطبيق هو توفر خدمات السفر كحجز تذاكر السفر، الفنادق والأنشطة السياحية بأسعار مخفضة وإمكانية استكشاف الخيارات التي تريدها في اي مدينة في العالم.
ولتسهيل تجربة المستخدم يقدم التطبيق خيارات احترافية، مثل حفظ النتائج في المفضلة، المشاركة لمجموعات الواتساب وعمل تذكير لأي نتيجة.

تطبيق WNNA يدعم أجهزة الأيفون والآيباد وكذلك هواتف ولوحيات الأندرويد، بالإضافة إلى توفره على الويب من خلال الرابط التاليhttps://wnna.co/

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و كذلك أجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0 أو أحدث، وأيضاً Android 4.4 أو أحدث .

الحجم بأجهزة آبل: 50 ميجابايت.

الحجم بأجهزة الأندرويد: بحسب الجهاز.

للتحميل عبر أجهزة آبل:

المبرمج: WNNA, INC

السعر : مجاني


للتحميل عبر أجهزة الأندرويد:

المبرمج: WNNA, INC

السعر : مجانية


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى