تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة شاملة ومنوعة بها الجديد والمطلوب من الجميع !

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود،  فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق Unroll.Me لإلغاء الاشتراك في قائمة البريد غير المرغوب
تطبيق Unroll.Me لإلغاء الاشتراك في قائمة البريد غير المرغوب

1- تطبيق Unroll.Me لإلغاء الاشتراك في قائمة البريد غير المرغوب

هل تصلك الكثير من رسائل البريد غير المرغوبة، هذا التطبيق يساعدك في إلغاء الاشتراك بسرعة وفعالية وجعل بريدك نظيفا إلا من البريد المهم.

المطور: Unroll.Me

السعر : مجانا 


تطبيق LaunchBoard لانشر ودرج تطبيقات احترافي
تطبيق LaunchBoard لانشر ودرج تطبيقات احترافي

2. تطبيق LaunchBoard لانشر ودرج تطبيقات احترافي

من خلال هذا التطبيق تستطيع ضبط تطبيقات الأكثر استخداما، درج التطبيقات هذا يقوم بتنظيمها والوصول السريع إليها، مع التحكم بميزة قوة اللمس مع خيارات كثيرة يوفرها.

المطور: Appthrob

السعر : مجانا


تطبيق Another Widget للتعرف على حاجاتك من الويدجت
تطبيق Another Widget للتعرف على حاجاتك من الويدجت

3. تطبيق Another Widget للتعرف على حاجاتك من الويدجت

أولا، يجب أن تعلموا ان هذا التطبيق لا يزال جديدا في نسخته التجريبية، تستطيع ضبط الويدجت المهمة بالنسبة لك، حيث التطبيق يعرض لك أهمها بطريقة ذكية بحسب استخدامك.

المطور: Tommaso Berlose

السعر : مجانا


تطبيق مفيد جدا: TestM لفحص الهواتف قبل الشراء والبيع !
تطبيق مفيد جدا: TestM لفحص الهواتف قبل الشراء والبيع !

4. تطبيق مفيد جدا: TestM لفحص الهواتف قبل الشراء والبيع !

مع هذا التطبيق الثوري المميز، يمكنك ضمان شراء هاتف مستعمل خالي من المشاكل، يكفي أن يقوم البائع باستخدام التطبيق من أجل فحص الجهاز والتأكد من أنه خالي من أي مشاكل محتملة، ونفس الأمر في حال أردت بيع الجهاز، بما يضمن لك الشفافية، مع تقديم تقرير مفصل، والوصول إلى أقرب مراكز الصيانة المعتمدة.

المطور: TestM

السعر : مجانا 


تطبيق aTorrent لتنزيل التورنت عبر هاتفك الاندرويد
تطبيق aTorrent لتنزيل التورنت عبر هاتفك الاندرويد

5.تطبيق aTorrent لتنزيل التورنت عبر هاتفك الاندرويد

لم يعد هناك حاجة للحاسوب، إن كنت تملك هاتفا ذكيا بنظام الاندرويد يحوي اتصال انترنت، ولديك سعة تخزينية كبيرة، يمكنك تنزيل ملفات التورنت من خلال هاتفك وهذا التطبيق يعتبر أفضل برامج تنزيل وإدارة التورنت.

المطور: Mobilityflow Torrents

السعر : مجانا


تطبيق دردشاتي - للتعارف والدردشة
تطبيق دردشاتي – للتعارف والدردشة

6. تطبيق دردشاتي – للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق للدردشة والتعارف بميزات هائلة وتحديثات رائعة، يتميز عن غيره بكم هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتشات، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين .

المطور: Zain

السعر : مجانا


لعبة Mighty Battles - المعارك العظيمة في انتظارك
لعبة Mighty Battles – المعارك العظيمة في انتظارك

7. لعبة Mighty Battles – المعارك العظيمة في انتظارك

ستحصل على المتعة والتسلية وأنت تعيش تحديات هذه اللعبة، عليك التحكم في الأبطال والأسلحة بطريقة استراتيجية، ومع الرسوميات المميزة، ستحصل على أفضل متعة.

المطور: Hothead Games

السعر : مجاني


لعبة BADLAND من بين الأفضل التي يجب أن تكون في كل جهاز
لعبة BADLAND من بين الأفضل التي يجب أن تكون في كل جهاز

8. لعبة BADLAND من بين الأفضل التي يجب أن تكون في كل جهاز

من أشهر الألعاب، لكن ربما كثيرون لا زالوا لا يعرفونها، لعبة يجب أن تكون في كل هاتف ذكي لشخص يحب التحدي، عليك أن تمر على الكثير من المراحل الشيقة ومساعدة هذا الطائر الغريب في عالم مظلم.

المطور: Frogmind

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى