اخبار الأندرويد

تسريب – هاتف Xiaomi Mi 7 سيحمل شاشة كاملة وكاميرا مزدوجة !

عند الحديث عن شركة شياومي، فإننا حتما نتحدث عن شركة تسعى لتوفير هواتف بمزايا تقنية جيدة وسعر مناسب، ومن بين الهواتف المنتظرة من الشركة، جهاز Xiaomi Mi 7، ومعنا اليوم بعض التفاصيل بخصوصه.

تسريب - هاتف Xiaomi Mi 7 سيحمل شاشة كاملة وكاميرا مزدوجة !
تسريب – هاتف Xiaomi Mi 7 سيحمل شاشة كاملة وكاميرا مزدوجة !

بداية فإن هذا الجهاز سيكون خليفة للجيل السابق Xiaomi Mi 6، والذي يعتبر من بين الهواتف الرائدة لهذا العام، وقد كان ينقصه شيء واحد فقط حتى يكون أفضلها، وهي الشاشة الكاملة.

ونقصد بالشاشة الكاملة التي هي بنسبة أبعاد 18:9 كما لدى الشركات الأخرى، وطبعا هذا الأمر ليس بجديد ولا صعب على شركة شياومي، فهي كانت الرائدة فيه وأول من قام بتوفير هاتف بهذه الفكرة من خلال هاتف Xiaomi Mix.

بالرجوع للحديث عن هاتف Xiaomi Mi 7، فإن التسريبات تشير إلى ما سبق وذكرناه بخصوص الشاشة، والصورة السابقة ما هي إلا صورة تخيلية نحاول من خلالها تقريب التصميم المتوقع للجهاز، أما الميزة المهمة في الجهاز فهي الكاميرا الخلفية المزدوجة، والتي ستكون بدقة 16 ميجابيكسل مع قدرات تصوير عالية، تحاول شياومي من خلالها المنافسة في هذا السوق القوي.

أيضا من المزايا التي تم رصد الشركة تسعى لتطويرها تقنية التعرف على الوجه 3D face، والتي حاليا قيد التطوير ولم تتجهز بشكل كامل، مما يعني ان شياومي قد لا تكشف عنها مع الجيل القادم مباشرة.

أما باقي المزايا التقنية فإنها ستدور في فلك التالي:

  • شاشة مقاس 5.8 إنش، بدقة QHD
  • معالج Snapdragon 845
  • رام سعة 6 ونسخة أخرى سعة 8 غيغابايت
  • السعة  التخزينية: 64 – 128-256 غيغابايت
  • كاميرا خلفية مزدوجة
  • كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابيكسل.

من بين النقاط الإيجابية في الهاتف، أنه وبالمواصفات، فالهاتف سيحظى بسعر جيد، وقد لا يجاوز 450$ لأقل نسخة منه، وهو ما سيضمن للشركة القدرة على المنافسة بدرجة كبيرة في فئة الهواتف العليا مع هاتف بهذا السعر وبهذه المزايا التقنية.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى