اخبار الأندرويد

الإعلان رسميا عن هاتف Oppo A83 بشاشة 5.7 إنش

كما نقول دوما، فإن الشاشات الكبيرة ذات نسبة أبعاد 18:9 هي التي سنراها دوما، وها هي شركة أوبو تريد المنافسة في هذه الميزة وتوفير المزيد من الهواتف التي تعتمدها، واليوم سنعرفكم على أحد هواتفها الجديدة التي كشفت عنها.

الإعلان رسميا عن هاتف Oppo A83 بشاشة 5.7 إنش
الإعلان رسميا عن هاتف Oppo A83 بشاشة 5.7 إنش

الهاتف الذي ترونه في الصورة، هو الذي كشفت عنه الشركة رسميا، ويحمل الاسم OPPO A83، وكما هو واضح، فإنه يحمل شاشة كاملة أو بنسبة أبعاد 18:9، وهي الميزة التي صارت تعتمدها أغلب الشركات، وأوبو من بينها، حيث لن يخل أي هاتف جديد من عندها من هذه الشاشة.

طبعا بالنسبة للتصميم، فإن الشركة حافظت على نفس النسق والألوان، والجديد هي الشاشة ذات نسبة أبعاد 5.7 إنش، والتي مكنت الشركة من توفير الهاتف بنفس المقاسات السابقة لكن مع شاشة كبيرة، إلى جانب باقي المزايا التقنية وهي كالتالي:

  • شاشة TFT LCD بمقاس 5.7 إنش بدقة HD+.
  • معالج ثماني النواة بسرعة تردد 2.5 GHz.
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة تخزين 32 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 3090 ميلي أمبير.
  • نظام الأندرويد 7.1.

الهاتف لم يتم تحديد اسم المعالج الذي يعتمده، لكن يعتقد أنه من شركة ميدياتيك، من جهة أخرى فإن الجهاز سيكلف حوالي 215$، وبداية البيع هذه الأيام في الصين، على أن يصل إلى باقي دول العالم في وقت لاحق من العام القادم ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق