اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Gionee S10 Lite – المواصفات و السعر!

أعلنت شركة جيوني رسمياً عن هاتفها الذكي الجديد Gionee S10 Lite و هو هاتف ذكي بمواصفات متوسطة مع التركيز على الذاكرة العشوائية و كاميرا السيلفي كونهما أبرز نقاط القوة فيه!

الإعلان رسمياً عن هاتف Gionee S10 Lite - المواصفات و السعر!
الإعلان رسمياً عن هاتف Gionee S10 Lite – المواصفات و السعر!

يأتي هاتف Gionee S10 Lite بشاشة ذات قياس 5.2 إنش بدقة HD من النوع IPS LCD ، و معالج Snapdragon 427 رباعي النواة بتردد 1.4 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية كبيرة بحجم 4 جيجابايت مع سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 128 جيجابايت من خلال كارت ذاكرة خارجي.

الكاميرا الخلفية في Gionee S10 Lite بدقة 13 ميجابكسل أما الأمامية فهي بدقة 16 ميجابكسل و كلتاهما مزودتان بفلاش LED و فتحة عدسة بقياس F/2.0 و هو أمر جيد خصوصاً لكاميرا السيلفي الأمامية لالتقاط الصور بشكل مميز حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

الإعلان رسمياً عن هاتف Gionee S10 Lite - المواصفات و السعر!
الإعلان رسمياً عن هاتف Gionee S10 Lite – المواصفات و السعر!

هاتف Gionee S10 Lite يعمل بنظام Android 7.1 (Nougat) بواجهة Amigo OS 4.0 ، و يحتوي على مستشعر بصمات مدمج في زر Home الأمامي ، و FM Radio ، كما يدعم شبكات الجيل الرابع ، و تبلغ سعة البطارية 3100 ملي أمبير.

يتوفر هاتف Gionee S10 Lite باللونين: الأسود ، و الذهبي. و يبلغ سعره ما يعادل 250 دولار أمريكي. الهاتف تم إطلاقه بالفعل في الأسواق الهندية في انتظار وصوله لباقي الأسواق العربية التي تتواجد بها هواتف Gionee.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى