اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Huawei Honor 7X – المواصفات و السعر !

بعد الإعلان عن سلسلة Mate 10 راقية المواصفات عالية الثمن ، تقدم لنا هواوي الآن هاتف Huawei Honor 7X متوسط المواصفات و الذي يأتي تحديثاً لهاتف Honor 6X الذي تم الإعلان عنه بداية العام الجاري.

Huawei Honor 7X

هاتف Huawei Honor 7X يأتي بشاشة بقياس 6 إنش بدقة Full HD Plus نحيفة الحواف و تقوم الشاشة بتعديل سطوعها و ألوانها تلقائياً بحسب الإضاءة المحيطة بالمستخدم لتوفير أوضح صورة ممكنة. المعالج هو Kirin 659 من صناعة هواوي بتردد 2.3 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت و سعة تخزين 32 أو 64 جيجابايت.

Huawei Honor 7X

الكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 16 و 2 ميجابكسل مع تحسين في أداء الكاميرا أثناء الليل و إمكانية التصوير بتأثير depth-of-field أو Portrait Mode ، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل.

Huawei Honor 7X

هاتف Huawei Honor 7X مصنوع من الألمنيوم مع مستشعر بصمات في الخلفية و ثلاثة ألوان مميزة : الأسود ، الذهبي ، الأزرق. و تبلغ سعة البطارية 3300 ملي أمبير بتقنية الشحن السريع و خواص أمنية لحماية البطارية من ارتفاع حرارتها أثناء الشحن.

سعر هاتف Huawei Honor 7X سيكون في حدود 200$ و سيتوفر في العديد من الأسواق خارج السوق الصينية ، و يعتبر سعره تنافسي ضمن فئة الهواتف متوسطة المواصفات الأخرى.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter ، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى