تطبيقات الأندرويد

جوجل تطلق تطبيق Files Go لإدارة ملفاتك و تنظيف جهازك !

أطلقت جوجل رسمياً تطبيق Files Go و هو تطبيق مخصص لإدارة و استعراض الملفات المخزنة على الجهاز و تنظيف الجهاز من المخلفات و الملفات الغير ضرورية لتوفير أكبر قدر ممكن من السعة التخزينية.

جوجل تطلق تطبيق Files Go لإدارة ملفاتك و تنظيف جهازك !
جوجل تطلق تطبيق Files Go

يتيح أيضاً تطبيق Files Go  حذف الملفات و الصور المتكررة كما يقترح على المستخدم إزالة التطبيقات الغير ضرورية التي لا يستخدمها ، كما يوفر أيضاً إمكانية البحث عن الملفات و استعراضها بطرق متعددة بحسب الحجم أو الاسم أو النوع أو التطبيق التابعة له.

جوجل تطلق تطبيق Files Go لإدارة ملفاتك و تنظيف جهازك !
تطبيق Files Go

يسمح تطبيق Files Go كذلك إمكانية مشاركة الملفات بسرعة و سهولة عبر التطبيق من خلال الوايفاي و هو ميزة لا توجد في تطبيقات إدارة الملفات الأخرى.

جوجل تطلق تطبيق Files Go لإدارة ملفاتك و تنظيف جهازك !
تطبيق Files Go

تطبيق Files Go صغير الحجم و لا يتجاوز حجمه 5 ميجابايت و لازال في نسخته التجريبية ، و هو أصلاً جزء من برنامج Android Go المخصص للهواتف الذكية ضعيفة المواصفات ، لكنك تستطيع تحميله على جهازك أياً كانت مواصفاته و الشركة المصنعة له ما دام يعمل بنظام تشغيل Android 5 Lollipop فما أحدث ، و تسطتيع تحميله من متجر جوجل بلاي و إن لم يكن متوفراً في دولتك تستطيع تنزيل ملف الـ APK الخاص بالتطبيق عبر هذا الرابط .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى