اخبار الأندرويد

تخفيضات الجمعة البيضاء – الكثير من التخفيضات عبر موقع banggood

ها هو موسم العروض والتخفيضات قد بدأ فعليا، وها نحن مع عروض موقع banggood، ومع اقتراب يوم الجمعة البيضاء، فإن الحصول على المنتجات المختلفة بأسعار تخفيضية كبيرة أمر ممكن، مع خدمة الدفع عند الاستلام، سيصبح التسوق أفضل وأروع.

اليوم نحن مع عروض موقع banggood، وهو من أشهر المتاجر وأفضلها من حيث توفير منتجات بجودة عالية، ضمانات تجعل مطمئن عند التسوق، وأكثر من هذا فهو يوفر حاليا خدمة الدفع عند الاستلام، ومع تخفيضات الجمعة البيضاء، سيصبح التسوق عبر هذا المتجر أروع.

عرض الجمعة البيضاء: أفضل المنتجات بأرخص الأسعار !

من خلال صفحة الجمعة البيضاء على متجر بانجود، يمكنك ضمان الحصول على كثير من المنتجات المتنوعة وفي شتى التصنيفات، بداية من الأجهزة الالكترونية المختلفة، مثل الهواتف الذكية ولواحقها، السماعات الرياضية والاحترافية، أجهزة TV BOX بنظام الأندرويد لتحويل تلفازك العادي لتفاز ذكي، وكذلك أدوات تجميل متنوعة، فضلا عن أدوات منزلية ذكية.

العروض بدأت فعليا، وتستمر إلى غاية 28 نوفمبر الجاري، حيث يتم تجديد هذه المنتجات وعرض الكثير غيرها، وكل ما عليك هو مواصلة زيادة صفحة الجمعة البيضاء على متجر banggood

لمتعة تسوق أفضل – متجر banggood يوفر ميزة الدفع عند الاستلام !

إن كنت في السعودية أو الإمارات، فإنه بإمكانك الآن الحصول على كثير من منتجات متجر banggood قبل الدفع، وذلك مع ميزة الدفع عند التسليم، حيث يمكنك طلب ما تريد من المنتجات، ولم تصلك عبر موظف التوصيل، يمكنك الدفع عند ذلك، وهذا يعتبر من بين أفضل ضمانات التوصيل !

كل ما عليك هو الدخول إلى صفحة منتجات الدفع عند التسليم، والتي ستجد فيها العديد من المنتجات المختلفة، إلكترونية أو أدوات منزلية أو تجميل، وهي من بين أفضل المنتجات جودة وكذلك الأرخص من حيث السعر، ما يعني أنك ستحفظ الكثير من المال من خلال هذه العروض الرائعة من خلال متجر بانجود.

تنزيل التطبيق الرسمي لمتجر بانجود:

هذا وتستطيع الحصول على مزيد من العروض الرائعة، وذلك من خلال تنزيل التطبيق الرسمي لمتجر banggood، حيث تستطيع ضمان الحصول على كثير من التخفيضات التي لا يجب عليك تفويتها، وهو متوفر على الأيفون والأندرويد.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى