اخبار الأندرويد

هاتف CAT S41 – هاتف ذكي يتحمل الظروف القاسية !

شركة Caterpillar من الشركات الصناعية الشهيرة لكنها ذات صيت و سمعة أقل في عالم الهواتف الذكية ، هاتف CAT S41 هو هاتف جديد منها تم تصميمه خصيصاً للعمل تحت ظروف صعبة و في بيئات العمل القاسية دون أن يتسبب ذلك بأي ضرر له.

هاتف CAT S41 : هاتف ذكي يتحمل الظروف القاسية !
هاتف CAT S41 : هاتف ذكي يتحمل الظروف القاسية !

من ناحية التصميم ، فهاتف CAT S41 يأتي بتصميم غريب نوعاً ما و مختلف عن الهواتف التقليدية لجعله أكثر امتصاصاً للصدمات كما أنه مقاوم للماء و الأتربة بمعيار IP68 و حاصل على شهادة MIL-SPEC 810G التي تمنح للمعدات العسكرية كضمانة لمدى صلابة الهاتف و متانته.

المميز كذلك في هاتف CAT S41 هو بطاريته الضخمة البالغ سعتها 5000 ملي أمبير تدوم لفترة طويلة كما تأتي بملحق خاص للشحن يمكن عبره استخدام البطارية لشحن الهواتف و الأجهزة الأخرى.

هاتف CAT S41 : هاتف ذكي يتحمل الظروف القاسية !
هاتف CAT S41 : هاتف ذكي يتحمل الظروف القاسية !

هاتف CAT S41 يأتي بشاشة بقياس 5 إنش بدقة Full HD بزجاج حماية غوريلا غلاس 5 ، و معالج MediaTek Helio P20 ثماني النواة بتردد يصل إلى 2.3 جيجاهيرتز مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجاهيرتز و سعة تخزين 32 جيجابايت و كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل و أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل تعملان تحت الماء.

يبلغ سعر هاتف CAT S41 نحو 450 دولار أمريكي و هو متوفر للشراء عبر الإنترنت من خلال العديد من المتاجر الإلكترونية مثل أمازون و Best Buy و eBay و غيرها.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى