اخبار الأندرويد

هاتف سامسونج W2018 القابل للطي ذو شاشتين قادم قريبا !

بما أن سامسونج الرائدة في مجال الهواتف الذكية حاليا، وخصوصا الشاشات، ها هي ذي تستعد للكشف عن هاتف ذكي يحمل شاشتين، وهو قابل للثني أو الطي، التفاصيل في مقال اليوم.

هاتف سامسونج W2018 القابل للطي ذو شاشتين قادم قريبا !
هاتف سامسونج W2018 القابل للطي ذو شاشتين قادم قريبا !

الهاتف الذي نتحدث عنه، الأخبار المتعلقة به ليست جديدة، فمنذ بداية الصيف الماضي والتسريبات تتواتر حوله، ويحمل الاسم W2018، وهو الهاتف الذي ترونه في الصورة السابقة، تماما كما كانت عليه الهواتف الكلاسيكية في وقت سابق، فهو يحمل شاشتين، وقابل للطي.

من عادة سامسونج طرح هذه السلسلة من الهواتف في الصين، وهو ما تم تأكيده منذ فترة قريبة، حيث تستعد رسميا للكشف عنه يوم 1 ديسمبر، أي بداية الشهر القادم في الصين، وهذه الصورة متعلقة بالحدث المتوقع للكشف عن الجهاز.

هاتف سامسونج W2018 القابل للطي ذو شاشتين قادم قريبا !
هاتف سامسونج W2018 القابل للطي ذو شاشتين قادم قريبا !

تم التأكيد على أن هاتف SM-W2018 سيحمل معالج كوالكم Snapdragon 835 بالإضافة إلى رام سعة 6 جيجا، بطبيعة الحال هذا يجعله من بين أفضل الهواتف الذكية، ومن المؤكد أنه سيوفر الأداء العالي الذي يطمح إليه كل مستخدم.

طبعا، هاتف كلاسيكي مثل هذا سيتوفر بنسخ محدودة وبسعر مرتفع، سنوافيكم به في آخر هذا التقرير، لكن دعونا نخبركم بالمزايا التقنية التي تم رصدها للهاتف، والذي يبدو أنه سيتوفر بنسختين، ربما نسخة كورية جنوبية، وأخرى صينية، هذه الأخيرة التي ستكون بمعالج مختلف، حيث سيكون Snapdragon 821AB، وهو المعالج الأحدث والمتطور عن S820، بالإضافة إلى رام سعة 4 جيجا.

إضافة إلى ذلك سيحمل الهاتف بطارية سعة 2300 ميلي أمبير، مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل، وأمامية بدقة 5 ميجابيكسل، كل هذا مع وجود شاشتين في الهاتف، سيكلف حوالي 2000 دولار أمريكي، وهو سعر مرتفع مقارنة بهذه المزايا التقنية.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى